الدوري الاسباني أخبار الأنتقالات برشلونة يقترب من ضم نجم الدوري الهولندي

اخبار الانتقالات
كورة ماستر
صفقة مستقبلية
أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأربعاء عن اقتراب نادي برشلونة من الإعلان عن تعاقده مع لودوفيت ريس لاعب خط وسط فريق جرونينجين الهولندي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
اللاعب الشاب صاحب الـ 18 عامًا ينتظر انضمامه لبرشلونة مقابل 2.5 مليون يورو مع إمكانية وصول الصفقة لستة ملايين يورو في حال مشاركته مع الفريق الأول.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لاعب خط الوسط السلوفاكي الذي يحمل جواز سفر هولندي يتواجد حاليًا في برشلونة، حيث سيقوم بإجراء الفحص الطبي خلال الساعات القليلة المُقبلة وسوف يُصبح غداً لاعبا للفريق الرديف. ويخطط النادي الكتالوني للاعتماد على اللاعب الشاب في صفوف الفريق الرديف في الموسم المقبل مع مراقبة مدى تطور على أمل تعزيزه لصفوف الفريق الأول في المستقبل.
ويواصل برشلونة البحث عن المزيد من الصفقات الجديدة من أجل دعم صفوفه قبل انطلاق مُنافسات الموسم الجديد، حيث تعاقد بشكل رسمي مع فرانكي دي يونغ وهناك أبناء تؤكد اقترابه من التعاقد مع زميله ماتياس دي ليخت.
ويواجه برشلونة نظيره فالنسيا يوم السبت المُقبل في نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث يسعى لتتويج بالثنائية المحلية بعدما استطاع الظفر بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

إبريق قهوة عتيق من الخزف من الخمسينات

إبريق قهوة عتيق من الخزف من سنوات الخمسينات Original Article