الدوري الايطالي رونالدو يرشح عدوه بالرغم من العداءات التي بينهم

الدوري الايطالي
كورة ماستر
الدون ينحاز نحو مدربه الأسبق
أثار قرار نادي يوفنتوس الأخير، الخاص بإقالة المدرب ماسيميليانو آليغري من منصبه كمدرب للفريق، العديد من اللغط والأحاديث المتمحورة حول أسباب هذا القرار، ولكن أهم ما ذهب إليه الجميع، هو معرفة من المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، وسط ترشيحات عديدة تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة على مدار الأيام الأخيرة.
ولكن حسبما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، نقلًا عن نظيرتها الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت، فإن المهاجم والجناح البرتغالي الدوليّ، كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، قد رشح مواطنه المخضرم، جوزيه مورينيو، لتولي العارضة الفنية للعملاق الإيطالي.
ويأتي هذا الاختيار المفاجيء من قبل رونالدو، عكس كل ما أشيع عن الخلافات العميقة التي بينه وبين مورينيو، في أعقاب رحيل الأخير عن تدريب رونالدو في ريال مدريد، قبل عدة مواسم، وما استتبعه من تلاسن بينهما، حتى ان مورينيو صرح فيما بعد أنه درب رونالدو عظيم واحد فقط، اشارة لتدريبه رونالدو "فينومينو" البرازيلي مع برشلونة، عندما كان مدربًا مساعدًا بالفريق.
وبجانب اختيار يالدون لمورين، فهناك شخص آخر يدفع السيدة العجوز تجاه الاقتران بالمدرب البرتغالي، وهو وكيل الأعمال الأشهر، البرتغالي خورخي مينديز، الذي يمثل المو، ويرتبط بعلاقات وثيقة مع إدارة البيانكونيري.
وينصب التنافس على مقعد تدريب البيانكونيري حتى الآن بين 3 أسماء، هم.. الإيطالي سيميوني إينزاغي، مدرب لاتسيو، والذي حصد معه مؤخرًا لقب كأس إيطاليا، والأرجنتينيو ماوريسيو بوتشينيو، مدرب توتنهام، والمتواجد في نهائي التشامبيونز، والإيطالي ماوريزيو ساري، مدرب تشيلسي، والمتواجد بدوره في نهائي اليوروبا ليغ، ويبرز من بعيد إسم الصربي ميهالوفيتش، مدرب بولونيا الحاليّ.

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

اهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برلين بتاريخ 27-05-2020 الدوري الألماني

Leipzig vs Hertha Berlin All GOALSاهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برليناو قم باختيار سيرفر آخر البث المباشر لجميع المباريات عبر موقعنا كورة مارسشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر موقعنا kora marsمشاهدة مباريات اليوم بث مباشراهم مباريات اليوم بث مباشرجميع مباريات اليوم بث مباشر