تعرف على أهم الأعراض التى تشير للقلق عند الرجال

قد لايعلم الرجل أن عليه زيارة الطبيب بانتظام مثل المرأة، لأن من الضروري أن يكون على معرفة بأى تغييرات تطرأ على صحته، ورؤية طبيبك دون تأخير إذا لاحظت أى تغييرات غير طبيعية بجسمك.وعلى موقع خبر يهمك نوضح لكم المشاكل الطبية المهمة للرجال والعلامات التي يجب ألا تتجاهلها وفقا لتقرير حديث.
-ظهور الشاماتيجب أن تلاحظ أنه ليس كل الشامات ناتجة عن السرطان، الشامات طبيعية في جسم الإنسان تتواجد بأعداد تتراوح من 10 إلى 40، أما الشامات التي من المحتمل أن تكون سرطانية هي تلك التي تغير لونها أو شكلها، أو إذا بدأت النزيف.
-وجود مشاكل فى التبولمشاكل التبول تحدث بشكل كبير عند الرجال الأكبر سنًا، فإذا كنت تواجه مشاكل في التبول أو الحفاظ على تدفق البول، فقد يكون لديك تردد في البول، فعندما يتم توسيع البروستاتا يمكن أن تضغط على الأنبوب الذي يحمل البول من المثانة، مما يجعل من الصعب تمرير البول، والذي يمكن أن يكون علامة على مرض البروستاتا ، بما في ذلك السرطان.

-العجز الجنسي (ضعف الانتصاب)يواجه معظم الرجال في فترة حياتهم مشاكل متعلقة بالعجز الجنسي، ومع ذلك، يعتبر ضعف الانتصاب (ED) مصدر قلق فقط إذا كان الأداء الجنسي المرضي مستحيلًا، ويمكن أن يكون ضعف الانتصاب حالات أكثر خطورة مثل أمراض القلب والسكر أو ارتفاع ضغط الدم.
وجود كتل على الخصيتينمعظم الكتل الموجودة في الخصيتين غير ضارة، ولكن العديد منها يمكن أن يكون إشارة للحالات الطبية الخطيرة، لذا فأن الفحص المنتظم للخصيتين يمكن أن يساعدك في العثور على علامات مبكرة لسرطان الخصية.

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

اهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برلين بتاريخ 27-05-2020 الدوري الألماني

Leipzig vs Hertha Berlin All GOALSاهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برليناو قم باختيار سيرفر آخر البث المباشر لجميع المباريات عبر موقعنا كورة مارسشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر موقعنا kora marsمشاهدة مباريات اليوم بث مباشراهم مباريات اليوم بث مباشرجميع مباريات اليوم بث مباشر