كورة مبابي وترجيح الكرة الذهبية والانحياز ل ميسي على حساب رونالدو

الكرة الذهبية
كورة ماستر
مبابي يرشح ميسي للفوز بالجائزة العالمية
نجومية الجناح الفرنسي الدوليّ الشاب، كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وتتأكد قيمته الفنية النوعية المميزة، وأنه سيصبح في القريب العاجل واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، فاللاعب الذي حصد لقب كأس العالم عن عمرٍ لم يتعدَ العشرين ربيعًا، وصاحب ثاني أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم، مرشح فوق العادة لأن يكون ضمن الأفضل في عالم الساحرة المستديرة تاريخيًا، في حال استمرار تطوره الفني بهذا الشكل.
وينافس مبابي بقوة هذا العام على جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب بالعالم، بعدما نال لقب أفضل لاعب شاب بالعالم في العام الفائت، ولكن حسبما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن مبابي صرح تصريحًا مفاجئًا عن جائزة الكرة الذهبية.
فعندما سُئل مبابي في مؤتمر صحفي عن المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، أجاب:" بالطبع هو ميسي، وحتى مع خسارته وتوديعه بطولة دوري أبطال أوروبا، فهذا لا يقلل أبدًا من قيمته، فهو الأفضل ورقم واحد في كل شيء".
وتابع نجم أثرياء باريس حديثه، قائلًا:" ميسي أوضح للجميع أنه أفضل لاعب هذا العام، ورغم أن العام ما زال مستمرًا حتى شهر ديسمبر المقبل، إلا أنه لا شك لديّ أنه سيستمر على تألقه المعتاد".
ويخوض مبابي منافسة شرسة مع ميسي على جائزة أخرى، وهي الحذاء الذهبية، لأفضل هداف أوروبي-بالدوريات الخمس الكبرى، حيث يمتلك ميسي في جعبته 36 هدفًا سجلهم في الليغا هذا الموسم، ونال بهم لقب "البيتشيتي" للمرة السادسة في تاريخه، بينما سجل مبابي 32 هدفًا بالليغ 1، وما زالت لديه مباراة وحيدة أخيرة، لمحاولة معادلة رقم ميسي التهديفي، أو ضربه وتجاوزه، عندما يواجه ريمي يوم الجمعة القادم في ختام البطولة الفرنسية.

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

وفاة اكبر معمرة في الجزائر

توفيت السيدة عماري خيرة عن عمر ناهز 123 سنة في بلدية قرطوفة بولاية تيارت اذ …