محمد صلاح- يفوزمحمد صلاح بجائزة هدف العشرة سنوات من ليفربول


اختار نادي ليفربول الإنجليزي الحاصل على دوري أبطال أوربا و كاس العالم للأندية هدف النجم المصري المحبوب و فخر العرب محمد صلاح في 2018، هدفا للعقد بالنسبة للنادي، وذلك بعد تصويت أجراه الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي. كما وجاء هدف فخر العرب محبوب المصريين ابو صلاح بمرمى توتنهام هوتسبر، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عام 2018، في المركز الأول بالتصويت للقب هدف العقد.

فوزمحمد صلاح بجائزة هدف العشرة سنوات من ليفربول

واختار الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي هدفا من كل عام من الأعوام الـ10 الأخيرة، تنافست على لقب "هدف العقد" الذي ذهب لصالح فخر العرب محبوب المصريين محمد صلاح.
وجاء هدف النجم المصري في فبراير 2018، بعدما استلم فخر العرب محبوب المصريين محمدصلاح الكرة على الجانب الأيمن من منطقة الجزاء، قبل أن يخدع 4 مدافعين بحركة سلسة، ويودع الكرة في الشباك، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2-2 بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وشارك فى هذا الاستفتاء أكثر من 50 ألف شخص حسب تقارير أعلامية في التصويت، ليحصد هدف صلاح أعلى نسبة من التصويت، متفوقا على هدف البلجيكي ديفوك أوريغي في مرمى برشلونة ، وهدف الألماني إيمري جان في مرمى واتفورد بضربة مقصية في 2017’وكما تفوق هدف صلاح على أهداف مبهرة لنجوم ليفربول سابقين وحاليين , وابقو مع هذا الموقع لمعرفة اخبار محمد صلاح مع ليفربول .

اخبار ليفربول اليوم

كما وقعت شركة "نايكي" الأميركية للتجهيزات الرياضية عقدا ضخما مع بطل أوروبا، نادي ليفربول الإنجليزي، لتجهيز ملابس ومعدات الفريق الرسمية ابتداء من الموسم المقبل.وقرر نادي ليفربول التوقيع مع "نايكي"، بعد نهاية عقد "الريدز" مع شركة "نيو بالانس" الأميركية، في مايو المقبل, وابقو مع هذا الموقع لمعرفة اخبار محمد صلاح مع ليفربول .

اخبار محمد صلاح مع ليفربول

بعدما تأكد غيابه عن حفل الإعلان عن اسم أفضل لاعب في القارة الأفريقية لعام 2019، وجد النجم المصري محمد صلاح نفسه وسط كم هائل من الانتقادات والغضب الجماهيري.وتحتضن مدينة الغردقة المصرية على ساحل البحر الأحمر، الثلاثاء، حفل الإعلان عن جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم .
ويتنافس على لقب أفضل لاعب في أفريقيا صلاح إلى جانب زميله في ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.وقالت تقارير أخبارية إن المهاجم المصري محمد صلاح ونظيره الجزائري رياض محرز لن يحضرا الحفل المقام بمدينة الغردقة المصرية ، مضيفة أن ماني وصل في وقت سابق إلى الغردقة استعدادا لحضور الحفل. وتشير التكهنات إلى اقتراب ماني من التتويج باللقب، على اعتبار أنه الحاضر الوحيد من الثلاثي المرشح للفوز باللقب.

مسيرة محمد صلاح بأختصار

هداف هذا العقد في ليفربول هو الملك المصري و فخر العرب محمد صلاح ٨٤ هدف، ولِدَ بالمقاولون العرب، وتمرّس في بازال السويسري، وسقط في تشيلسي، وأستعاد نفسه بفيورنتينا، وسُرِقَ من روما، لينفجر في ليفربول، تاريخ أنتَ يامحمد مهما ساء الزمان عليك الصبر و اللى جاى أفضل أن شاء الله عز وجل.

هل تعلم عن محمد صلاح

أن الملك المصري و فخر العرب محمد_صلاح حقق الارقام القياسية السابقة ب 30% فقط من إمكانياته وأن القادم بإذن الله أفضل بكثير مما مضى.
Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

الإيغور- مسلمي الإيغور فى الصين وتعذيب الايغور

ما هي طائفة الإيغور وتعذيب الايغورفي الصين والايغور في مصر وتاريخ الايغور واضطهاد المسلمين فى …