مشروع مربح- أفضل مشروع مربح جدا ودراسة الجدوى


يحتوى هذا المقال على أفضل مشروع مربح و كيفية عمل مشروع مربح جدا فى مصر ,و مشروع مربح من المنزل, مشروع مربح من البيت ببلاش,و مشروع مربح برأس مال 50000, و مشروع مربح من المنزل للبنات. والهدف من المقال يعمل على أعطاء موضوع لمشروع تقوم بيه أنت أخي الزائر الكريم.

أفضل مشروع مربح

إلي الشباب العاطلين عن العمل,و ربات البيوت بالمنازل ، العاطلين عن العمل من البنات، الموظفين بالقطاعات الحكومية الذين يحصلون على رواتب محدودة،وخريجي الجامعات العاطلين ، كبار السن والمتقاعدين عن العمل.
حيث هذه فئات تعتبر فقيرة وتمثل شريحة كبيرة من المجتمعات العربية ، وبالطبع يبحث كل هؤلاء عن عمل لزيادة الدخل الشهري أو اليومي له، ومنهم من يبحث عن فكرة مشروع مربح بتكاليف محدودة لتنفيذها وهؤلاء بالتحديد من يمكننا تقديم المساعدة لهم من هذا المقال المبنى على الواقعية.
فكن على علم أن الشخص المتعلم هو من يعرف من أين يؤتى بالمعلومات عند الحاجة إليها وكيف ينظم هذه المعرفة داخل خطط محدده للفعل, فنحن فى هذا الموقع نعمل على تحليل الأفكار والمشاريع الخاصة لكل مجتمع,وهناك خمسة مشروعات من السهولة جدا تطبيقها معا أنت .

مشروع مربح جدا فى مصر

( مشروع تجارة الشباشب البلاستيك) هذا مشروع مربح وبسيط والناس يشترون الشباشيب البلاستيك للاعتماد عليها في السير داخل المنازل و المساجد و المصالح الحكومية. وربما لدخول الحمام والاستحمام والوضوء وغيرها، فهي ضرورية لكل منزل، الجدير بالذكر ان أسعار شراء تلك الشباشب بالجملة من تجار الجملة يقل كثيرًا عن سعر البيع للعملاء النهائيين، وهذا يعني ان صغار التجار من أصحاب محلات وباعة في الاسوق يحققون ارباح جيدة من خلال تلك العملية.- لمعرفة المزيد حول هذا المشروع ومعرفة إذا كان مناسب لك فيمكنك الضغط هنا.

مشروع مربح من المنزل

( توزيع معطرات الجو بربح يومي عالي جدا) يمكنك الحصول على معطرات الجو التركية من تجار الجملة بسعر 50 جنيه للدستة وبيعها بسعر75 جنيه للصيدليات والمحلات وذلك يعني تحقيق ربح 25 جنيه في الدستة الواحدة، فلو تمكنت من توزيع 100 دستة فقط في اليوم فإنك بذلك ستجني إرباح تقدر بـ 2500 جنيه.- لمعرفة المزيد حول هذا المشروع ومعرفة إذا كان مناسب لك فيمكنك الضغط هنا.

مشروع مربح من البيت ببلاش

( مشروع مدونة شخصية) يمكنك إنشاء مدونة على بلوجر او الورد بريس لتتحدث فيها عن تجاربك وتطلعاتك في أعمالك أو حياتك اليومية وفيها يمكنك عرض وجهة نظرك و معلومات عن الأماكن قمت بزيارتها أو خبر أو عمل فنى أو موضوعات تهم المجتمعات العربية وغيرها من الموضوعات.
و أعلم أن بوسعنا خلق أى شيء نستطيع تخيليه,وبمرور الوقت ستجد إن شاء الله إن مدونتك قد بدأت في الظهور في محركاتك البحث جوجل و غيرها وحينها يمكنك الربح عن طريقها بأكثر من طريقة وبهذا يكون لديك مشروع مربح وممتع للغاية.- لمعرفة المزيد حول هذا المشروع ومعرفة إذا كان مناسب لك فيمكنك الضغط هنا.

مشروع مربح من المنزل للبنات

( تجارة ملابس البالة بربح 40٪ ) بمبلغ يقل عن 150 دولار يمكنك شراء 50 كيلو من ملابس البالة الجيدة ويمكنك بيعها خلال يوم او يومين علي الاكثر في احد الاسواق او في منطقة حيوية بأسعار تضمن لك تحقيق ارباح تزيد عن 40٪، بمعنى انك انفقت 150 دولار فيمكنك تحقيق عوائد تصل الى 300 دولار اي صافي ربح 150 دولار.- لمعرفة المزيد حول هذا المشروع ومعرفة إذا كان مناسب لك فيمكنك الضغط هنا.

مشروع مربح برأس مال 50000

(فكرة مشروع مربح في مجال العقارات)اذا كان لديك مبلغ 70 ألاف دولار او اكثر وترغب في استثماره بشكل ناجح ومريح، فيمكنك البحث عن مجموعة من الإفراد لديهم نفس المبلغ وتشتركوا في شراء قطعة ارض بمساحة 200 متر مثلًا وعليها يمكنكم بناء برج سكني على شقتين بحيث يحصل كل فرد من المساهمين في البناء على شقتين في طابق واحد، وبكل تأكيد ستكون تكلفة الحصول على الشقتين ارخص بكثير من تكلفة الشراء من احد ملاك الأبراج، وبالطبع يمكنك بيع واحدة أو الاثنتين بسعر السوق العادي وبهذه الطريقة قد تربح الكثير من المال.- لمعرفة المزيد حول هذا المشروع ومعرفة إذا كان مناسب لك فيمكنك الضغط هنا.

كيفية عمل دراسة جدوى لمشروعك

عندما نتحدث عن مشروع مربح فهذا لا يعني انه يحقق إرباح معينة ثابتة لا تتغير ولا تختلف من مكان لأخر، وخذ هذه العبارة الاتية مبدأ لك (الوصول إلى الحقيقة يتطلب إزالة العوائق التي تعترض المعرفة , ومن أهم هذه العوائق رواسب الجهل, وسيطرة العادة , والتبجيل المفرط لمفكري الماضي). و قبل البدء فى اتخاذ قرار ببداية مشروعك يجب التفكير فى المراحل التالية و دراستها و الوقوف عليها و تنفيذها.
فهناك أيضا العديد من العوامل التي تتحكم في درجة ربحية المشاريع ومنها (حجم السوق، حجم العملاء، حجم الطلب على منتجات المشروع، المنافسين).
ولكي تعرف مدى ربحية المشروع الذي تنوي تنفيذه في السوق الذي تنوي العمل بيه فلابد وان تعد دراسة جدوى لهذا المشروع لتتعرف على كافة الأمور المتعلقة بالسوق وكذلك الأمور الفنية والمالية، وعن الطريقة، فيمكنك الاطلاع على موضوع كيفية عمل دراسة جدوى لأي مشروع بسهولة و لابد من معرفة حجمك في هذا المشروع للوقف على إمكانياتك المادية و الفكرية لمعرفة كيفية الحصول على الإرباح.
ختاماالحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا الحمد لله الذي أعانني على إتمام هذا المقال وربنا يكرمك و تلاقى المشروع المناسب لك لاتنسي الاشتراك بمدونتى .
Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

الإيغور- مسلمي الإيغور فى الصين وتعذيب الايغور

ما هي طائفة الإيغور وتعذيب الايغورفي الصين والايغور في مصر وتاريخ الايغور واضطهاد المسلمين فى …