ميسي يطرد بالبطاقة الحمراء في كوبا امريكا

ميسي يطرد بالبطاقة الحمراء في كوبا امريكا

من ابرز احداث ما تميزت به المباراة الترتيبية على المركز الثالث والرابع في كوبا امريكا التي تجري وقائعها في البرازيل والتي جمعت الارجنتين وتشيلي تعرض قائد المنتخب الارجنتيني ليونال ميسي للطرد في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، بعد اشتباك بينه وبين غاري ميدل قائد تشيلي، وهي البطاقة الحمراء الأولى التي يحصل عليها ميسي في مباراة رسمية خلال مسيرته.
وخرج قائد المنتخب الأرجنتيني بتصريحات غاضبة بعد مباراة الميدالية البرونزية لبطولة كوبا أمريكا، واتهم فيها "كونميبول" بالفساد، وأنه تم استهدافه بسبب تصريحاته التي انتقد فيها أداء حكام البطولة عقب الخسارة ضد البرازيل في نصف النهائي.
ورفض ميسي الظهور على منصة التتويج للحصول على الميدالية، قائلا أنه يرفض أن يكون جزءا من الفساد.
وقد حقق ​منتخب الارجنتين​ فوزًا مهمًا له في مباراة تحديد المركز الثالث في ​بطولة كوبا اميركا​ 2019 والمقامة حاليًا في البرازيل، واستضاف ملعب ايرينا كورينثيانز هذه المواجهة التي جمعت منتخب التانغو امام نظيره التشيلي والتي انتهت بواقع 2 – 1.
ودخل المنتخب الارجنتيني هذا اللقاء بعد ان تعرض للهزيمة في دور نصف النهائي لهذه البطولة امام البرازيل بواقع 2 – 0، بينما كان ​منتخب تشيلي​ قد تعرض للهزيمة ايضا امام نظيره بيرو بثلاثية نظيفة.Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

إبريق قهوة عتيق من الخزف من الخمسينات

إبريق قهوة عتيق من الخزف من سنوات الخمسينات Original Article