نيمار قرر إنهاء رحلته في باريس سان جيرمان والعودة لنادي برشلونة

مع اقتراب فترة الميركاتو المقبلة، وفي ظل حالة ضبابية تلف أجواء كرة القدم العالمية بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، واصلت الصحف الإسبانية الحديث عن تفاصيل اقتراب عودة البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، إلى برشلونة.

وتحت عنوان ”نيمار قرر إنهاء مرحلته في باريس سان جيرمان“، كشفت صحيفة ”سبورت“، عن تفاصيل السيناريو الجديد الذي سيتبعه اللاعب البرازيلي للعودة لصفوف البلوغرانا.
وأشارت الصحيفة، إلى أن نيمار يعتزم التمرد على الإدارة، من أجل إجبارها على السماح له بالعودة إلى برشلونةوأشارت إلى أن نيمار يصر على تحقيق تفوق رياضي مع باريس في دوري أبطال أوروبا، لكنه يظهر انزعاجه بشكل دائم من النادي والإدارة، بسبب اضطراره للبقاء مع سان جيرمان.
وأكدت: ”نيمار يُذكر قادة النادي الفرنسي، إذا لم نصل لاتفاق خروج نحو كامب نو، سيكون هناك مسلسل جديد (اسمه نيمار) في السوق المقبلة، مثل صورته مع سواريز وميسي التي نشرها في العام الماضي، وهي رسالة واضحة لناديه الباريسي، وستتكرر السوق المقبلة“.
وأشارت: ”نيمار المتواجد حاليا في البرازيل، فكرته هي أن لا يعود إلى مرافق تدريب باريس سان جيرمان، والانتقال إلى البارسا، إذا تم إلغاء الموسم، بسبب انتشار فيروس كورونا“.Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

اهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برلين بتاريخ 27-05-2020 الدوري الألماني

Leipzig vs Hertha Berlin All GOALSاهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برليناو قم باختيار سيرفر آخر البث المباشر لجميع المباريات عبر موقعنا كورة مارسشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر موقعنا kora marsمشاهدة مباريات اليوم بث مباشراهم مباريات اليوم بث مباشرجميع مباريات اليوم بث مباشر