حمدالله: تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي حال إلغاء الموسم سيكون ظالما

اعتبر المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الهلال، أن تتويج الهلال بلقب الدوري حال عدم استكماله سيكون ظالما.

وأضاف اللاعب في لقاء صحفي: ”حال تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم سيكون أمرا ليس فيه عدل.. سيكون قرارا ظالما ليس فقط للفريق صاحب المركز الثاني (النصر)، بل لبقية الفرق التي تنافس“.
وتابع: ”الجميع شاهد ما حدث الموسم الماضي عندما تأخرنا بعدد كبير من النقاط عن الهلال، ولكن في نهاية الأمر نجحنا في التتويج باللقب“.وأكمل متصدر هدافي الدوري السعودي، أن هناك دوريات من الممكن أن يتم تتويج صاحب المركز الأول بالبطولة حال عدم اكتمالها، مثل الدوري الإنجليزي الذي يتصدره ليفربول بفارق كبير عن الوصيف.
يشار إلى أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 51 نقطة، ويتقدم بـ6 نقاط عن النصر، الثاني، وحامل اللقب، مع تبقي 8 مباريات على نهاية المسابقة.
وكان من المقرر أن يلتقي الهلال مع النصر يوم 20 مارس الماضي، لحساب الجولة الـ23 من الدوري السعودي، علما أن النصر فاز 2/1 في مباراة الدور الأول.
ومنتصف مارس الماضي، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعليق كافة مسابقاته الرياضية، وذلك بعد ختام الجولة 22 للدوري المحلي.Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

اهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برلين بتاريخ 27-05-2020 الدوري الألماني

Leipzig vs Hertha Berlin All GOALSاهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برليناو قم باختيار سيرفر آخر البث المباشر لجميع المباريات عبر موقعنا كورة مارسشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر موقعنا kora marsمشاهدة مباريات اليوم بث مباشراهم مباريات اليوم بث مباشرجميع مباريات اليوم بث مباشر