والدة نيمار تثير الجدل بعلاقة عاطفية مع شاب عمره 22 عاما

دخلت والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا، وبرشلونة الإسباني السابق، في علاقة غرامية مثيرة للجدل، مع شاب يبلغ من العمر 22 عاما، أي أنه يصغر ابنها نيمار بـ5 سنوات.

ونشرت نادين جونكالفيز، البالغة من العمر 53 عاما، ووالدة نيمار، التي انفصلت مؤخرا عن زوجها، صورة مع صديقها العاطفي الجديد، والذي يدعى "تياغو راموس"، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وقالت: "هذا شعور لا يمكن وصفه".

وكان تياغو راموس أكثر تحفظا في الحديث عن العلاقة، ونشر الصورة نفسها على حسابه بموقع "إنستغرام"، ولكن بتعليق مكون من كلمة واحدة "مذهل".والأغرب أن نيمار لم يعترض على دخول والدته في علاقة عاطفية مع شاب يصغره بخمس سنوات، وقال معلقا على صورتها مع صديقها الجديد: "أمي الحبيبة، أتمنى لك السعادة".
من جانبه، أعرب والد نيمار عن سعادته بتلك العلاقة الجديدة التي دخلت فيها زوجته السابقة مع تياغو راموس، حيث علّق على الصورة برموز تعبيرية إيجابية ومشجعة لهذه العلاقة.
يذكر أن تياغو راموس يعمل عارض أزياء، وفتى إعلانات، ويرتبط بعلاقة قوية مع أسرة نيمار، وسبق له الظهور معهم في العديد من المناسبات.
Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

إبريق قهوة عتيق من الخزف من الخمسينات

إبريق قهوة عتيق من الخزف من سنوات الخمسينات Original Article