أخبار ريال مدريد وبرشلونة: زيدان يطلب نجم ميلان وبرشلونة يستهدف بيرلو الجديد

برشلونة يستهدف بيرلو الجديد
دخل نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات للتعاقد مع ساندرو تونالي لاعب وسط فريق بريشيا الإيطالي في الموسم الجديد بحسب تقارير صحفية إيطاليةووصف المتابعون تونالي بأنه خليفة النجم الإيطالي أندريا بيرلو نجم ميلان الأسبق، وتابع مسؤولو برشلونة اللاعب من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.
ونال تونالي 19 عاما اهتماما من أندية أوروبية كبرى مثل أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وسط محاولات للفوز بخدماته.
وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية عن رفض نادي برشلونة التعاقد مع ساؤول نيجويز لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد وعدم وجود مفاوضات لحسم هذه الصفقة مثلما تردد مؤخرا خاصة أن ساؤول لا يلبي احتياجات البلوغرانا.
في المقابل، ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية عن وجود اهتمام من نادي برشلونة بضم مهاجم فريق وست هام الإنجليزي الواعد بينيشيو بيكر الذي يبلغ 16 عاما فقط من أجل ضمه في الموسم المقبل.
زيدان يطلب نجم ميلان لريال مدريد
طلب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني التعاقد مع ثيو هيرنانديز نجم فريق إي سي ميلان الإيطالي في الموسم المقبل.وأكد تقرير نشره موقع (le 10 sport) الفرنسي أن ريال مدريد بدأ مفاوضات لضم لاعب ميلان ونجمه السابق ثيو هيرنانديز بناء على رغبة زين الدين زيدان الذي يفضل نجم الروزانيري.
وأشار إلى أن زيدان لم يحسم موقفه بخصوص عودة المغربي أشرف حكيمي والذي ارتبط اسمه بعدة أندية كبرى على رأسها بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الجديد بعدما تألق مع بروسيا دورتموند الألماني.

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

إبريق قهوة عتيق من الخزف من الخمسينات

إبريق قهوة عتيق من الخزف من سنوات الخمسينات Original Article