رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز تدعو الأندية لاستعادة لاعبيها

قالت شبكة "beIN SPORTS" الرياضية إن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم طالبت الأندية العشرين المشاركة في البطولة باستعادة لاعبيها الذين غادروا البلاد قبل إجراأت العزل العام في البلاد بسبب فيروس كورونا.
وتوقف الدوري الممتاز، الشهر الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا، وطلبت الحكومة من السكان البقاء في منازلهم للمساعدة على إبطاء انتشار المرض وعند استئناف أي بطولة فمن الأقرب إقامتها دون جماهير.
وأبلغت الرابطة الأندية العشرين بضرورة استعادة لاعبيها إذ من المتوقع استئناف التدريبات، الأسبوع المقبل، من أجل التمهيد لاستئناف المسابقة التي توقفت الشهر الماضي.ويتصدر ليفربول المسابقة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب وأقرب منافسيه قبل 9 جولات على نهاية المسابقة.
ويسعى ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح للتتويج بلقبه الأول للدوري منذ 1990، ولذلك فهو أكثر الأندية الساعية إلى استئناف المسابقة المتوقفة بسبب فيروس كورونا.
وترى رابطة الدوري الممتاز أن الموعد المستهدف سابقًا لعودة المباريات في مطلع مايو/آيار ليس ممكنًا، وقالت إن موعد استئناف النشاط يظل "تحت مراجعة مستمرة".
ومن المرجح أن تستأنف البطولة في، يونيو/حزيران المقبل، على أن تنتهي قبل انطلاق، أغسطس/آب المقبل، ودون جماهير.
وعانت الأندية الإنجليزية من أزمات مالية شديدة بسبب توقف النشاط بسبب الجائحة، وكذلك إجراأت العزل التي حرمت اللاعبين من التدريبات إلا في منازلهم، كما فضل بعضهم السفر إلى بلدانهم ليقضوا إجازة مع عائلاتهم

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

إبريق قهوة عتيق من الخزف من الخمسينات

إبريق قهوة عتيق من الخزف من سنوات الخمسينات Original Article