نزال توني فيرغسون وجوستين غايثجي يو اف سي 249

سقوط مروع لتوني فيرغسون في نزال UFC 249
جايتجي يواجه نور محمدوف على اللقب
نزال توني فيرغسون وجوستين غايثجي يو اف سي 249
Ferguson vs Gaethje UFC249
لقي الأمريكي توني فيرغسون هزيمة مدوية أمام مواطنه جاستن جايتجي، في إطار منافسات نزال UFC 249، الذي أقيم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، بمدينة جالكسونفيل، بولاية فلوريدا الأمريكية.
وقبل هذ النزال لم يخسر فيرغسون منذ عام 2012، وبالتحديد على مدار 12 مواجهة سابقة، إلا أنه سقط أمام منافسه جايتجي، الذي تأهل لمواجهة الروسي حبيب نور محمدوف في النزال المقبل، في إطار نفس البطولة.
وكانت كل التوقعات تشير إلى انتصار فيرغسون، إلا أن جاستن جايتجي قلب الطاولة على الجميع، وسيطر على النزال تماما، وتفوق بالضربة القاضية الفنية على فيرغسون، في الجولة الخامسة، بعد سلسلة من الضربات المتلاحقة التي لم يستطع فيرغسون الصمود أمامها؛ ما اضطر الحكم إلى إنهاء النزال.
وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، في تقرير نشرته اليوم، فقد تم نقل فيرغسون إلى المستشفى في ظل خطورة الإصابات التي تعرض لها خلال النزال أمام جايتجي
وبعد تلك النتيجة تم تتويج جايتجي بطلا مؤقتا لـUFC في الوزن الخفيف، وسيواجه حبيب نور محمدوف في النزال المقبل، حيث يحتفظ المقاتل الروسي بلقب البطل الحالي للمنظمة، مع سجل خال تماما من الهزائم في مسيرته الاحترافية بعد 28 نزالا.
يذكر أن النزال أقيم بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة؛ في ظل الإجراءات الوقائية مع تفشي فيروس "كورونا" المستجد.
البث المباشر لجميع المباريات عبر موقعنا كورة مارسشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر موقعنا kora marsمشاهدة مباريات اليوم بث مباشراهم مباريات اليوم بث مباشرجميع مباريات اليوم بث مباشر

"I'm a f—ing killer!"
No doubt about that, @Justin_Gaethje #UFC249 pic.twitter.com/rD4rzMTQm5— ESPN MMA (@espnmma) May 10, 2020


Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

إبريق قهوة عتيق من الخزف من الخمسينات

إبريق قهوة عتيق من الخزف من سنوات الخمسينات Original Article