آخر مستجدات الكرة الإيطالية

تلقت كرة القدم الإيطالية دفعة هائلة، حيث منحت الحكومة الضوء الأخضر للأندية لبدء التدريبات الجماعية في 18 مايو/آيار الحالي لكنها قالت إن هناك حاجة إلى تغييرات طفيفة فقط في البروتوكول الطبي.
وأصدر وزير الرياضة فينتشينزو سبادافورا ووزير الصحة روبرتو سبيرانزا بيانا مشتركا اليوم الإثنين بأنه يمكن لجميع أندية الدوري الإيطالي استئناف التدريبات الجماعية يوم الإثنين المقبل.
وجاء في البيان الذي نشرته وسائل إعلام إيطالية منها موقع "فوتبول إيطاليا": "اللجنة العلمية أصدرت قرارها بناء على طلب الحكومة بشأن البروتوكول الطبي وأكدت النهج الحكيم الذي اتخذته الحكومة حتى الآن".وأضاف البيان: " سيتم إرسال بيانات اللجنة، التي ستعتبر صارمة وملزمة، إلى الاتحاد المحلي لإجراء التعديلات المطلوبة على البروتوكول الطبي حتى تتمكن الفرق من استئناف التدريب بسلامة اعتبارًا من 18 مايو".وعلى الرغم من وصف التعديلات بأنها "مطلوبة" ، إلا أنها تعتبر مجرد إجراأت شكلية ما يعني استئناف التدريب لكل أندية إيطاليا الإثنين المقبل بشكل جماعي.
وبدأت الأندية الإيطالية التدريبات الفردية في وقت سابق لكن تم السماح لها بالتدريبات الجماعية بداية من الأسبوع المقبل.ومنح جوزيبي كونتي رئيس وزراء إيطاليا أواخر الشهر الماضي الضوء الأخضر لاستئناف تدريبات فرق البطولات الاحترافية مرة أخرى الشهر الحالي بعد احتواء تفشي فيروس كورونا لكنه لم يحدد أي موعد لعودة المباريات.
لكن وزير الرياضة أحاط مستقبل النشاط الكروي في البلاد بمزيد من الغموض خلال الفترة الأخيرة بالتلميح غير مرة لإمكانية إلغاء مسابقة الدوري.
ومن المتوقع الإعلان عن استئناف مسابقة الدوري في وقت لاحق مع عودة الأندية للتدريبات، كما حدث في ألمانيا التي تستأنف مسابقة الدوري 16 مايو الجاري

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

اهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برلين بتاريخ 27-05-2020 الدوري الألماني

Leipzig vs Hertha Berlin All GOALSاهداف مباراة لايبزيج وهيرتا برليناو قم باختيار سيرفر آخر البث المباشر لجميع المباريات عبر موقعنا كورة مارسشاهد مباريات اليوم بث مباشر عبر موقعنا kora marsمشاهدة مباريات اليوم بث مباشراهم مباريات اليوم بث مباشرجميع مباريات اليوم بث مباشر