استئناف الدوري البرتغالي في يونيو

سيقدم الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم متعة كبيرة لمتابعيه الصيف الحالي عند استئنافه، عقب توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا، بإقامة مباريات يوميا تقريبا وفقا لجدول جديد أعلنته رابطة الدوري، اليوم السبت.
وستعود المسابقة لاستئناف نشاطها في الثالث من يونيو حزيران المقبل بلقاء بورتيمونينسي مع جيل فيسنتي، بينما يستضيف فامليكاو المتصدر بورتو.
وستتواصل الجولة 25 على مدار الأيام الثلاثة التالية، حيث يستضيف بنفيكا صاحب المركز الثاني تونديلا في الرابع من يونيو.وبعد راحة لمدة يوم واحد ستوزع مباريات الجولة التالية على خمسة أيام بداية من التاسع من يونيو حزيران وحتى 13 من الشهر ذاته.
وستقام الجولات اللاحقة على مدار أربعة إلى ستة أيام، مع يوم واحد للراحة بين كل جولة حتى 21 يوليو تموز، عندما تنتهي الجولة قبل الأخيرة.
وستعلن رابطة الدوري مواعيد ونظام الجولة 34 والأخيرة في مرحلة لاحقة، عندما تتضح الأندية المنافسة على اللقب والمقاعد المؤهلة إلى بطولتي أوروبا وتجنب الهبوط.
ويتصدر بورتو المسابقة التي تضم 18 فريقا برصيد 60 نقطة من 24 مباراة متقدما بفارق نقطة واحدة عن بنفيكا منافسه التقليدي، بينما يبتعد براجا بفارق 13 نقطة في المركز الثالث.

Original Article

عن zekal3_3

شاهد أيضاً

إبريق قهوة عتيق من الخزف من الخمسينات

إبريق قهوة عتيق من الخزف من سنوات الخمسينات Original Article