المقاولون العرب يواجه سيراميكا اليوم فى الدورى

يواجه فريق المقاولون العرب فى التاسعة مساء اليوم الأحد نظيره سيراميكا باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى إطارمنافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري .

وطالب محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب اللاعبين باعتبار المباريات المقبلة في الدوري العام على أنها مباريات كؤوس غير مقبول فيها الهزيمة أو التعادل، وإنما البحث عن الفوز فقط وشدد على أهمية عدم فقد النقاط لتحسين وضع الفريق في الجدول والهروب من صراع القاع الذي بات يضم العديد من الفرق الكبيرة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 20 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 23 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 11 لقاء وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، وأحرز لاعبو المقاولون 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 26 هدفاً أخر.

وحذر أحمد سامى المديرالفنى لنادى سيراميكا لاعبيه من التعالى أو التهاون بعد الفوز الكبير الذى تحقق أمام الاتحاد بخماسية، وطالب اللاعبين ببذل الجهد والتركيز خلال المباريات المقبلة من أجل تحسين مركز الفريق فى الجدول ومواصلة اللعب الجماعي الذى يميز الفريق فى الدورى.

ويحتل نادى سيراميكا المركز التاسع برصيد 29 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وخسر 7 مواجهات، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 27 هدفا.

About admin

Check Also

“هنشتري بأعلى سعر”.. متحدث الكهرباء يكشف تفاصيل شراء الطاقة من الخلايا الشمسية

"هنشتري بأعلى سعر".. متحدث الكهرباء يكشف تفاصيل شراء الطاقة من الخلايا الشمسية

Leave a Reply

Your email address will not be published.