تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبد الرحمن ”توتا”

طمأن الفنان محمد عبد الرحمن على جمهوره على صحته بعد انتشار شائعات عن تدهور حالته الصحية وفقدانه النطق بعد جراحة في القلب.

وفي تسجيل صوتي لـ et بالعربي أكد محمد عبد الرحمن أنه في حالة جيدة وفي طريقه للتعافي.

وقال محمد عبد الرحمن: الحمد لله أنا كويس وربنا يتمها على خير وإن شاء الله إحنا في فترة التعافي وإن شاء الله خير يارب.

ومن ناحيتها نفت شامة عبد الرحمن شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن الأنباء المتداولة عن تدهور حالته الصحية وفقدانه النطق بعد جراحة في القلب.

وعبر حسابها على فيس بوك كتبت شامة عبد الرحمن :"ردا على ما تردد من شائعات لا تمت للصحة بأى صلة؛ من شائعات عن فقد النطق والكلام، الكدب ده فهايكون لينا رد عليهم قانونيا، إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال".

وكان محمد عبد الرحمن هنأ جمهوره بمناسبة عيد الأضحى، طمأنهم على صحته بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح.

نشر عبد الرحمن صورة له عبر حسابه بتطبيق انستجرام وعلق كاتبا: "حابب أشكر كل اللي اطمن وسأل عليا وأنا ما عرفتش أرد عليه.. بجد ربنا ما يحرمني من كل الحب اللي حسيته من أول ما تعبت ودعواتكم بتمام الشفاء بإذن الله كل سنه أنتم طيبين.. عيد أضحى سعيد عليكم جميعا".

يذكر أن محمد عبد الرحمن قد تعرض مؤخرا لوعكة صحية، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات، وأعلنت شقيقته عن خضوعه لعملية جراحية في القلب، وطلبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

يشار إلى أن اَخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن مسلسل "عودة الأب الضال"، بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، خالد منصور، إيمان السيد.

About admin

Check Also

وزير التنمية المحلية: توفير 100 منفذ بيع للأسماك بـ 14 محافظة

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تسعى بالتنسيق مع المحافظات وكافة الجهات …

Leave a Reply

Your email address will not be published.