عمر كمال يحسم الجدل المثار حول الصور المتداولة التي تجمعه بالفنان عبد الباسط حمودة

علق الفنان عمر كمال على الجدل المثار حول الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر قبلته للفنان عبد الباسط حمودة في فمه خلال حفلة الأخير في الساحل الشمالي.

وفي بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك كشف عمر كمال كواليس تلك القبلة وقال إنه كان في طريقه عندما سمع صوت عبد الباسط حموده يغني فأراد إلقاء التحية عليه لذا صعد على المسرح وكعادته في التعامل مع الأشخاص كبار السن أراد تقبيل رأسه فرفع رأسه فجاءت القبلة في فمه وليست فوق رأسه ووصفها بأنها حركة عفوية".

وأضاف عمر كمال " اتقال علينا كلام يجرح واننا شواذ ومثليين.. أكيد مش قصدي أبوسه في بقه، لما نجم زي دا يشوف كلام مش حلو مكتوب عنه ولما حد من أولاده أو عائلته يشوف كم التعليقات الجراحة بحقه ده شيء مؤذي ومش حلو يا جماعة، وفيه ناس في البلد أهم مني روحوا اتكلموا عنهم".

وتابع عمر كمال "أنا بسمع كلامكم جدا، يعني لما قولتوا مافيش راقصات فعلا مبقاش فيه راقصات، وفعلا طرحت مؤخرا كليب "حلوين" ومفيش بنت عدت حتى من قدام الكاميرا، والواحد من ساعة مشكلة النقابة في أمريكا والواحد أتخرس ومبقيتش يتكلم.

وتطرق عمر كمال للحديث عن لقائه التليفزيوني الذي تحدث فيه عن انفصاله قبل أيام ومروره بحالة حزن وضجر مشيرا إلى أنه طلب منه عدم إذاعة اللقاء ولكنه أذيع على أية حال.

ولفت عمر كمال إلى أن الجمهور تنبأ بافنصاله عن شيماء مغربي وهي مخطوبة لشخص آخر.

About admin

Check Also

تغير المناخ: الولايات المتحدة تقترب من تمرير مشروع قانون “تاريخي” لمكافحته

تغير المناخ: الولايات المتحدة تقترب من تمرير مشروع قانون "تاريخي" لمكافحته

Leave a Reply

Your email address will not be published.