هتك عرض طفلة داخل دورة مياه مركز ترفيهي.. 3 قرارات للنيابة بشأن المتهم في بأسيوط

أسيوط – محمود عجمي:

قررت نيابة الطفل بأسيوط، إيداع الطفل " المتهم "بالتعدي على الطفلة "ملك" بنادي ألعاب خاصة بدار رعاية الأحداث لاستكمال التحقيقات وتشكيل لجنة من التضامن الاجتماعي والصحة والدفاع المدني ووحدة حماية الطفل بالمحافظة لإعداد تقرير عن الملاهي الترفيهية التي شهدت الحادث ومراجعة كاميرات المراقبة الموجودة بالملاهي.

وكما قررت النيابة تكليف وحدة حماية الطفل بعمل جلسات نفسية للطفلة المجني عليها وتقديم الدعم النفسي لها ولأسرتها.

أغلقت رئاسة حي شرق أسيوط، أمس السبت، مركز للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها الى دورة المياه.

كانت حملة من رئاسة حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط قامت بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الاعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه.

وتلقت مديرية أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد بورود بلاغ من سيدة تتهم طفلا يدعى "س. س" 13 عاما بهتك عرض ابنتها "ملك" 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وأكد مصدر أمني في تصريحات لـ "مصراوي"، أنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه.

About admin

Check Also

الصحة تقدم 5 إرشادات لحماية الأطفال من الحروق داخل المنزل

كتب- يوسف عفيفي: قدمت وزارة الصحة والسكان، بعض الإرشادات لحماية الأطفال من الحروق داخل المنزل. …

Leave a Reply

Your email address will not be published.