الإعلان عن إطلاق تطبيق أوبن دورز Open Doors من تروكولر

أعلنت تروكولر، منصة الاتصالات العالمية الرائدة، اليوم عن إطلاق أوبن دورز Open Doors، التطبيق الجديد كليًا للمحادثات الصوتية الخاصة والآمنة. تم تطوير التطبيق الجديد بكل شغف وحب على مدار عدة أشهر على يد فريق متخصص في تطوير التطبيقات من كل من ستوكهولم والهند.

فبعد تطوير تطبيق تروكولر المتخصص في حماية الحياة الرقمية لملايين المواطنين، وهو تطبيق مجاني لضمان السلامة الشخصية للمواطنين أثناء تلقي المكالمات والرسائل النصية القصيرة، تضع الشركة السويدية المطورة لهذا التطبيق العالمي هدفًا جديدًا لها يتمثل في تمكين المستخدمين حول العالم من التحاور مع بعضهم البعض بأسلوب مرح وتلقائي مع أعلى قدر من الخصوصية. أوبن دور هو تطبيق مجاني بالكامل وسيتم إتاحته عالميًا على كل من جوجل بلاي ستور ومتجر أبل للتطبيقات. بالإضافة لذلك، يعمل أوبن دورز بكل سلاسة على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وiOS.

وتعليقًا على إطلاق التطبيق الجديد، يقول نامي زارينجالم، الشريك المؤسس لشركة ترو سوفت وير إسكندنافيا: لقد قضينا وقتًا طويلًا في دراسة طرق اتصال ملايين المستخدمين ببعضهم البعض، بفضل تطبيق تروكولر الذي ساعدنا في القيام بذلك على مدار ما يقرب من 13 عامًا. لقد قمنا بتطوير تطبيق أوبن دور الجديد من تروكولر للإجابة على سؤال بسيط للغاية وهو: كيف يمكننا مساعدة البشر على الاتصال ببعضهم البعض اعتمادًا على طرق وأساليب اتصال جديدة ومبتكرة بشرط أن تكون غير متطفلة أو مزعجة؟ لقد كان هذا هو السؤال، أما ما نسعى للقيام به من خلال هذا التطبيق الجديد فيتمثل في: بناء جسور تربط ملايين البشر حول العالم اعتمادًا على "أصواتنا" التي تُعد أبسط وأسرع أساليب الاتصال وأكثرها تلقائية وقدرة على التعبير"

كيف يعمل تطبيق أوبن دورز Open Doors:

لا يتطلب تطبيق أوبن دورز الجديد سوى إعدادات بسيطة للغاية. فإذا كنت من مستخدمي تروكولر، يمكنك تسجيل الدخول على التطبيق بضغطة واحدة. أما إذا كنت لا تستخدم تروكولر، سيتم التحقق من رقم هاتفك بواسطة مكالمة فائتة أو كلمة المرور لمرة واحدة OTP يتم إرسالها على هاتفك. ويحتاج تطبيق أوبن دورز لإذنين فقط: الأذن الأول لجهات الاتصال (بحيث تتمكن من مشاركة أوبن دورز أو الاتصال بالأشخاص المسجلين في قائمة جهات الاتصال على هاتفك من مستخدمي أوبن دورز الآخرين)، أما الأذن الثاني فيخص الهاتف (وهو الأذن المطلوب لإجراء المحادثات الصوتية). تجدر الإشارة أنّ مستخدمي التطبيق لا يمكنهم الاطلاع على أرقام بعضهم البعض أثناء المحادثة الصوتية.

وباعتبارك مستخدم لتطبيق أوبن دورز، يمكنك التحكم في التطبيق بشكل تام في جميع الأوقات والظروف، حيث يمكنك بدء محادثة وتركها بكامل إرادتك في أي وقت. من ناحية أخرى يمكن لأصدقائك الانضمام للمحادثة إذا تلقوا إخطارًا بذلك، أو عند الضغط على الرابط الذي قمت بمشاركته معهم. وعند بدء التطبيق، ستكون واجهة المستخدم متاحة باللغات الإنجليزية والهندية والإسبانية واللاتينية والفرنسية، مع إضافة العديد من اللغات الأخرى فيما بعد بناءً على طلب المستخدمين.

وبمجرد انضمام صديقك للمحادثة، يمكنه دعوة أصدقائه أيضًا. ومن خلال التأثير الذي تحدثه هذه الشبكة الواسعة من الصداقات، يمكن أن ينضم إليك عدد كبير من الأصدقاء الجدد خلال وقت قصير جدًا. ولكن عليك الأخذ في الاعتبار أن هذه المحادثات الصوتية فورية ويجريها مجتمع المتحدثين من الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء، مثل تطبيق تروكولر تمامًا. ولا يتم تخزين هذه المحادثات على أي منصة، كما لا يمكن لأي شخص الاستماع لها دون علمك. ويتوقع تروكولر أن يحرص جميع المشاركين في هذه المحادثات على إيجاد بيئة آمنة وحصرية ولائقة أثناء إجرائهم لهذه المحادثات الصوتية الفورية المباشرة.

وسيعمل فريق مطوري أوبن دورز بصفة دائمة على تطوير هذا التطبيق وإضافة العديد من الخصائص والمزايا الجديدة له بناءً على استجابات وآراء وردود أفعال المستخدمين. وبفضل آراء مجموعة صغيرة من المستخدمين المشاركين في اختبار النسخة التجريبية من هذا التطبيق الجديد، يعمل حاليًا فريق المطورين على إضافة ابتكارات جديدة لهذا التطبيق، من بينها إمكانية تحديد دائرة مقربة من عناصر جهات الاتصال بحيث لا يتمكن المستخدمون الآخرون لتطبيق أوبن دورز داخل قائمة جهات الاتصال على هاتفك من تلقي إخطارات في كل مرة تبدأ فيها أي محادثة جديدة مع أصدقائك على التطبيق. ومن الخصائص الأخرى التي سيتم إضافتها، إمكانية التفاعل مع ما يقوله المتحدثون معك، والتحكم التام وبكل دقة في كيفية قيام التطبيق بإرسال إخطارات لك عند إنشاء محادثات جديدة.

About admin

Check Also

مصرع عنصر إجرامى وضبط 6 آخرين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالبحيرة

كتب – علاء عمران: لقي عنصر إجرامى عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، وضبط …

Leave a Reply

Your email address will not be published.