انتشال جثة عامل سقط في مياه النيل أثناء عمله في “التكريك” ببنها

القليوبية – أسامة علاء الدين:

انتشلت قوات الإنقاذ النهري والغواصين بالقليوبية، اليوم الاثنين، جثة شاب لقي مصرعه غرقًا أثناء العمل في تكريك نهر النيل في منطقة ورورة مركز بنها في محافظة القليوبية، بعد قرابة 24 ساعة من غرقه واستمرار البحث عن الجثة، حيث جرى انتشاله على بعد 6 كيلو من موقع الغرق.

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أمرت بالتصريح بالدفن عقب مناظرة الجثة وسؤال عاملين كانا مع الشاب في عملية التكريك قبيل سقوطه في المياه وغرقه.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بتلقيه بلاغًا من عمال تكريك نهر النيل بقرية ورورة مركز بنها بغرق أحد العاملين بالموقع حيث جرى انتقال شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهري.

وبالفحص تبين قيام المدعو "محمد.إ" 20 عامًا عامل ومقيم بمحافظة الدقهلية بالعمل في تكريك نهر النيل بمنطقة كوبرى عثمان الشهير بـ كوبري الفحص انزلقت قدماه وجرفته المياه.

وتمكنت أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ النهري من العثور على الجثمان بعد 6 كيلو من مكان الغرق وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بسرعة إنهاء إجراء تسليم الجثمان لاسرته والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من مناظرة الجثة.

About admin

Check Also

زيلينسكي يدعو الأوكرانيين إلى “إرهاق” روسيا سياسيا واقتصاديا وعسكريا

زيلينسكي يدعو الأوكرانيين إلى "إرهاق" روسيا سياسيا واقتصاديا وعسكريا

Leave a Reply

Your email address will not be published.