تفاصيل تحويل كتاب الجرائم الإلكترونية لـ محمد هادي لفيلم سينمائي

تعاقد الكاتب محمد هادي علي تحويل كتابه" الجرائم الإلكترونية" الي فيلم سينمائي حيث سيتم التعاقد مع أبطال العمل لبدء التصوير .

وكان قد شارك كتاب "الجرائم الإلكترونية "، للكاتب محمد هادي، في الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر في يناير الماضي ، بمركز المعارض الدولي بالتجمع الخامس.

كتاب "الجرائم الإلكترونية ":

تناقش الجرائم الإلكترونية والضحايا من الأفراد وحتى الشركات الكبيرة ، وذلك عبر طرق مختلفة مثل التصيد الاحتيالي والتثبيت غير المشروع للبرامج الضارة .

وقال الكاتب محمد هادي ، إن الرواية توضح الأمور التي تؤدي إلى خسارة الدخل والإضرار بالسمعة وتكبد خسائر مالية وأيضًا تفشير البيانات بالفيروسات التي لايمكن معالجتها إلا عن طريق دفع مبالغ مالية لقراصنة الإنترنت.

وأوضح الكاتب ، أن ظاهرة جرائم الكمبيوتر أو الإنترنت، أو جرائم التقنية العالية أو الجريمة المعلوماتية، أصبحت ظاهرة إجرامية حديثة نسبياً تقرع في جنباتها أجراس الخطر لتنبه مجتمعات العصر الحالي ‏عن حجم المخاطر وهول الخسائر والأضرار الناجمة عنها، على إعتبار أنها تستهدف الإعتداء على ‏المعطيات بدلالتها التقنية الواسعة (بيانات ومعلومات وبرامج على كافة أنواعها).‏ ‎

أشار إلى أن الكتاب يتضمن الحاسوب الإلكتروني وأجهزة الهاتف النقال التي ‏تعتبر الأداة أو الوسيلة الرئيسية للابتزاز الإلكتروني والجرائم الإلكترونية يشمل الكتاب المصنفات ‏الرقمية وأنواعها، كما تطرق إلى الابتزاز إلكتروني وأسبابه وأنواعه وتناول المواجهة التشريعية ‏للجريمة المعلوماتية.‏ ‎

About admin

Check Also

وزير البترول يبحث مع “أباتشي” خطط الشركة لتوسيع أنشطتها في مصر

كتب- مصطفى عيد: بحث المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، مع جون كريستمان رئيس …

Leave a Reply

Your email address will not be published.