صور.. نائب محافظ بني سويف يتفقد سير العمل في مشروعات حياة كريمة بمركز ببا

مشروعات حياة كريمة بمركز ببامشروعات حياة كريمة بمركز ببامشروعات حياة كريمة بمركز ببا

بني سويف – حمدي سليمان:

تفقد الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف، مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة » بمركز ببا، لمتابعة سير العمل في المشروع القومي لتطوير الريف المصري، والذي يستهدف إحداث تطوير شامل بمستوى الخدمات والمرافق.

حيث تابع نائب المحافظ سير العمل في مشروع إنشاء المجمع الخدمي في طنسا المقام على مساحة 560 مترا، ويتكون من دور أرضي وأول وثاني علوى، ويشمل «مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين، ومكتب بريد، ووحدة للتضامن الإجتماعي، ووحدة محلية، ومكتب تموين، وشهر عقاري»، وذلك ضمن 6 مجمعات خدمية يجرى إنشاؤها، لتوفير الوقت والجهد على أبناء تلك القرى.

وتفقد"سلامة"سير العمل في مشروع المجمع الزراعي بالقرية المقام على مساحة 330 مترا ويتكون من طابقين، الذي يتكون من جمعية زراعية على مساحة 180 مترا، ووحدة بيطرية على مساحة 150 مترا، ومركز إرشاد زراعي، وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمزارعين.

كما تضمنت الزيارة أيضًا متابعة الموقف الحالي لأعمال تطوير ورفع كفاءة مشروع الصرف الصحي بقرية غياضة الشرقية، والتي جرى تنفيذها في إطار مشروع تطوير القرى الأكثر احتياجاً بالريف المصري، وشملت إنشاء محطة صرف صحي بطول 8.5 كم، ومحطة معالجة لمياه الصرف، وذلك ضمن العديد من المشروعات الجاري تنفيذها بقرى المركز لتحسين مستوى الخدمة المقدمة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

About admin

Check Also

وزير البترول يبحث مع “أباتشي” خطط الشركة لتوسيع أنشطتها في مصر

كتب- مصطفى عيد: بحث المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، مع جون كريستمان رئيس …

Leave a Reply

Your email address will not be published.