غلق 10 مخابز بلدية خلال إجازة عيد الأضحى في المنوفية

المنوفية – أحمد الباهي:

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على غلق 6 مخابز بلدية في ناحية دراجيل وزاوية البقلي مركز الشهداء وبندر تلا لمدة شهر لإنتاج خبز ناقص الوزن.

كما وافق على غلق مخبزين بناحية مليج وبندر شبين الكوم لمدة شهر، لعدم تمكين الحملة من أداء عملها على الوجه الأكمل ، وغلق 2 آخرين بناحية شبرابلولة مركز منوف لمدة شهرين لوجود ماكينات صرف الخبز الخاصة بالمخبز خارج نطاق المخبز.

جاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، وبمرور اللجنة المشكلة من إدارة الرقابة التموينية بالمديرية للتفتيش على المخابز لمتابعة سير العمل بنطاق المحافظة.

في السياق، أفاد المحاسب عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية عن شن حملات تموينية بنطاق المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في الفترة من 8 يوليو الجاري وحتى 16 يوليو، أسفرت عن توفير كمية دقيق قدرها 1185.150 طن دقيق نتيجة لإحكام الرقابة على المخابز، وتحرير 1007 محاضر تموينية.

من جانبه شدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أى تلاعب.

About admin

Check Also

“هنشتري بأعلى سعر”.. متحدث الكهرباء يكشف تفاصيل شراء الطاقة من الخلايا الشمسية

"هنشتري بأعلى سعر".. متحدث الكهرباء يكشف تفاصيل شراء الطاقة من الخلايا الشمسية

Leave a Reply

Your email address will not be published.