قاهر آيفون وسامسونج.. صور ومواصفات الهاتف الخارق Nothing Phone 1

Nothing Phone 1 شفاف مع إضاءة خلفيةالتصميم العام لهاتف Nothing Phone 1اللون الأسود لهاتف Nothing Phone 1أناقة هاتف Nothing Phone 1كاميرات وظهر Nothing Phone 1Nothing-Phone-1 شاحن لاسلكي سريع مع هاتفNothing Phone 1 يأتي بلونين الأبيض والأسود

تترقب أسواق الهواتف في العالم كله، طرح الهاتف الجديد الذي يحمل اسم Nothing Phone 1، بعد أن أعلنت الشركة المنتجة له مواصفاته رسميا ويعتبره كثيرون منافسا قويا لهواتف آيفون وسامسونج ووان بلس.

يبلغ وزن الهاتف الجديد 193.5 جرام، ومحمي بإطار من الألومنيوم المتين وطبقات من زجاج Gorilla Glass 5 المضاد للصدمات والخدوش، وفقا لموقع ixbit التقني.

ويأتي الهاتف بشاشة فائقة الجودة من نوع OLED بمقاس 6.5 بوصة، بتردد 120 هيرتز، بمعدل سطوع 500 شمعة، تعمل مع تقنيات +HDR10 لتوفير واقعية كبيرة للصور والفيديوهات، وتأتي الشاشة أيضا بطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5.

يعمل الهاتف بنظام Android 12 مع واجهات Nothing OS، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 778G+ 5G، ومعالج رسوميات Adreno 642L، وذاكرة وصول عشوائي رام 8 أو 12 جيجا، وذاكرة داخلية داخلية 128/256 جيجا.

الكاميرا الأساسية تتضمن عدستين بدقة (50+50) ميجابكسل، والأمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.5 للتصوير العريض.

وزود الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وشريحة NFC، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع شاحن سريع بقدرة 33 وات وشاحن لاسلكي بقدرة 15 وات.

About admin

Check Also

مقال رأي: سقوط بوتين ليس هو الحل لأزمة الحرب في أوكرانيا

مقال رأي: سقوط بوتين ليس هو الحل لأزمة الحرب في أوكرانيا

Leave a Reply

Your email address will not be published.