أمير قطر يُعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث أتوبيس المنيا

بعث أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تعزية، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ضحايا حادث حافلة الركاب في محافظة المنيا.

وبحسب الديوان الأميري القطري، تمنى الأمير تميم في برقيته إلى الرئيس السيسي بالشفاء العاجل للمصابين.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، وفاة 23 مواطناً وإصابة 30 آخرين في حادث التصادم المروري الذي وقع على الطريق الصحراوي، بالقرب من مدينة ملوي بمحافظة المنيا.
وكان الطريق الصحراوى الشرقى بملوي جنوب المنيا شهد حادثا بشعا، أسفر عن مصرع 22 شخصا وإصابة 33 آخرين، إثر تصادم أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو٩٣ بمركز ملوي.

وتابع اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، حادث تصادم أتوبيس نقل جماعي من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو٩٣ بمركز ملوي، حيث انتقل المحافظ على الفور في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، لتفقد موقع الحادث ومتابعة جميع التفاصيل أولا بأول، والتعرف على الأسباب الأولية للحادث، والوقوف على أعمال نقل المصابين، حيث انتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

رافق المحافظ عدد من قيادات مديرية الأمن واللواء أركان حرب أحمد السايس، رئيس مدينة ملوي، والدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، ودكتور شريف مدحت، مدير فرع هيئة الإسعاف.

وأسفر الحادث عن وفاة ٢٢ مواطنا وإصابة ٣٣ آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، حيث يتوجه المحافظ حاليا إلى مستشفى ملوي لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان على توافر الرعاية الصحية اللازمة.

About admin

Check Also

وزير الري يؤكد أهمية التعاون مع “الأمم المتحدة الإنمائي” في مشروع التكيف مع التغيرات المناخية

وزير الري يؤكد أهمية التعاون مع "الأمم المتحدة الإنمائي" في مشروع التكيف مع التغيرات المناخية

Leave a Reply

Your email address will not be published.