Breaking News

القوى العاملة: توفير 74 فرصة عمل في مجال صناعة السيراميك بالسويس

القاهرة- أ ش أ:

أعلنت مديرية القوى العاملة بالسويس، بدء قبول طلبات راغبي العمل على 74 فرصة عمل بشركة كاراس لصناعة السيراميك والبورسلين بالمنطقة الصناعية شمال خليج السويس عتاقة على 13 مهنة مختلفة، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب بأجور مجزية طبقًا للخبرات المطلوبة.

وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان – في بيان اليوم الثلاثاء – إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أنه يشترط في المتقدم ألا يقل السن عن 22 سنة، ومؤهل متوسط وبدون ولا يشترط الخبرة وسيحصل المتقدم على مزايا تتمثل في راتب شهري ثابت يحدد حسب المقابلة وتأمينات إجتماعية.

من جهته.. أوضح حاتم جاد الرب مدير المديرية أن المهن المطلوبة تتمثل في 30 فني فرز، و6 فنيين خطوط إنتاج، و5 فنيين صالة عامة، و2 فني إعداد وتحضير، و4 فنيين إنك جيت، و6 فنيين تكنو حراري، و5 فنيين أفران حرارية، ومراقب تسليم إنتاج، وفني لحام، و6 أمناء مخازن، و3 مراقبين أمن، و2 مراقب أمن صناعي، و3 عمال عاديين.

وأضاف أنه سوف يتم استلام الطلبات حتى 15 أغسطس المقبل من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا بمقر الشركة بالمنطقة الصناعية، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب.​

About admin

Check Also

الجريدة الرسمية تنشر قرار إضفاء النفع العام لقطعة أرض زراعية بالغربية

كتبت- منة الله عبدالرحمن: نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الخميس، قرار الدكتور مصطفى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *