بالصور- تريلا متوقفة واصطدام من الخلف.. كيف وقع حادث المنيا المروع؟

تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي تصادم أتوبيس  بسيارة نقل في ملوي

كتب- عمار عبدالواحد:

أشارت المعاينة الأولية لضباط إدارة مرور المنيا لموقع حادث التصادم الذي شهده الطريق الصحراوي الشرقي عند الكيلو 93 دائرة مركز شرطة ملوي، اليوم الثلاثاء، وأسفر عنه مصرع 22 شخصًا وإصابة 33 آخرين إلى أن أتوبيس النقل الجماعي اصطدم من الخلف بسيارة نقل "تريلا" كانت متوقفة على جانب الطريق لاستبدال أحد إطاراتها.

كما أشارت التحريات الأولية لإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا إلى أن الأتوبيس الذي شهد الحادث قادمًا من محافظة سوهاج متجهًا لمحافظة القاهرة.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز ملوي بمحافظة المنيا، صباح اليوم الثلاثاء، وقوع حادث تصادم مروع بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل، وأسفر الحادث عن وقوع عشرات الضحايا والمصابين.

تلقى مدير أمن المنيا إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود متوفين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز ملوي.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي تابع لإحدى الشركات الخاصة وسيارة نقل "تريلا".

نتج عن الحادث مصرع 22 شخصًا وإصابة 33 آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

جرى نقل الجثث والمصابين لمستشفى ملوي، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

About admin

Check Also

صرف معاشات أكتوبر اليوم من ماكينات الصرف الآلى

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات شهر أكتوبر اعتبارا من اليوم السبت من ماكينات الصرف …

Leave a Reply

Your email address will not be published.