تشييع جثامين أستاذ جامعة أسيوط وزوجته وابنهما ضحايا “أتوبيس الصحراوي” (فيديو وصور)

تشييع جثامين أستاذ جامعة أسيوط وزوجته وابنهما ضحايا أتوبيس الصحراويتشييع جثامين أستاذ جامعة أسيوط وزوجته وابنهما ضحايا أتوبيس الصحراويتشييع جثامين أستاذ جامعة أسيوط وزوجته وابنهما ضحايا أتوبيس الصحراويتشييع جثامين أستاذ جامعة أسيوط وزوجته وابنهما ضحايا أتوبيس الصحراويتشييع جثامين أستاذ جامعة أسيوط وزوجته وابنهما ضحايا أتوبيس الصحراوي

تقرير : محمود عجمي

شيع المئات من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط والأصدقاء وأهالي مركز أبنوب بمحافظة أسيوط، في جنازة مهيبة اليوم الثلاثاء، جثامين الدكتور مصطفى حمدي غزالي المدرس المساعد بمستشفى العصبية والنفسية الجامعى، وزوجته الدكتورة فاطمة حسن أحمد الصيدلانية بنفس المستشفى وابنهما "مالك"، ضحايا حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا.

وتجمع المشيعون في مسجد الهلالي بمدينة أسيوط وكانوا في استقبال الجثامين فور وصول السيارة القادمة من مركز ملوى بمحافظة المنيا.

وسيطرت حالة من الحزن الشديد على أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمستشفيات الجامعية بجامعة أسيوط والأصدقاء نتيجة الحادث، وتحولت صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء، ممتلئ بمشاعر الحزن والأسى.

كما نعى الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، الدكتور مصطفى حمدي غزالي المدرس المساعد بمستشفى العصبية والنفسية الجامعى، وزوجته الدكتورة فاطمة حسن أحمد الصيدلانية بنفس المستشفى وابنهما "مالك" إثر وفاتهم فى حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا؛ داعيًا الله أن يتغمدهم الله بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرتهم وذويهم الصبر والسلوان.

فيما خيم الحزن على مدينة أبنوب على وفاة شخصين في حادث تصادم أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل بالقرب من كمين البرشا بمركز ملوي بالطريق الصحراوي الشرقي بالمنيا.

وشهدت منطقة القواسم حالة من الحزن على وفاة "أشرف عبدالكريم فراج ونجل شقيقته محمد علي في الحادث الذي وقع فجر اليوم بالطريق الصحراوي الشرقي.

وانتقلت أسرة الضحايا إلى مستشفى ملوي التخصصي لاستلام الجثمان لدفنهم بمدافن العائلة بمركز أبنوب.

وأكد مصدر مسؤول بمحافظة أسيوط، أنه تم التواصل مع محافظة المنيا لتسهيل الإجراءات لسرعة نقل الجثمانين إلى مثواها الأخيرة بمركز أبنوب.

جدير بالذكر أن الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز شرطة ملوي بمحافظة المنيا شهد وقوع حادث مروع بين أتوبيس نقل جماعي وسيارة نقل، وأسفر الحادث مصرع 22 شخصًا وإصابة 33 آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسد، وتصل سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثث إلى مشرحة المستشفى ملوي.

About admin

Check Also

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *