توافد طلاب علمي رياضة على اللجان الامتحانية لأداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية

كتبت-منة الله عبدالرحمن:

توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان الامتحانية، والبالغ عددها 2089 لجنة على مستوى الجمهورية، والتي فتحت أبوابها لاستقبال طلاب الثانوية العامة شعبة"رياضيات" صباح اليوم الثلاثاء، لأداء الطلاب امتحان الجبر والهندسة الفراغية، وسط إجراءات أمنية مشددة حفاظا على سير العملية الامتحانية.

وحرصت إدارات اللجان الامتحانية على اتباع الإجراءات الاحترازية والتفتيشية بين الطلاب من خلال استخدام العصا الالكترونية.

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2022، قد تختتم يوم الخميس القادم 21 يوليو بعد أداء طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق، وطلاب شعبة علمي"علوم" الامتحان في ماده الأحياء، وطلاب شعبة"رياضيات" الامتحان في ماده الاستاتيكا، داخل 2089 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

وفي ذات السياق، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان موعد نتيجة الثانوية العامة، ونظام التظلمات وجدول امتحانات الدور الثاني، بالإضافة إلى خريطة العام الدراسي الجديد 2022/2023، قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وعن واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة، أكد الدكتور طارق شوقي، أن الوزارة ستعلن كافة التفاصيل عن الإجراءات الصارمة التي اتخذت في واقعة نشر صورة أسئلة امتحان الفيزياء داخل سيارة أثناء فترة انعقاد الامتحانات.

وقال وزير التعليم:" انتظروا تفاصيل التعامل الصارم مع من قام بنشر صورة أسئلة الفيزياء من داخل سيارة ومن تعاون معه خلال هذا الأسبوع باذن الله وبعد الانتهاء من الإجراءات القانونية".

About admin

Check Also

شوبير يُعلن إنهاء الاهلي لصفقتين في إنتظار قرار كولر

شوبير يُعلن إنهاء الاهلي لصفقتين في إنتظار قرار كولر ­ ­ ­ ­ ­ ­ …

Leave a Reply

Your email address will not be published.