حافظة مستندات.. الأطباء تكشف آخر مستجدات بلاغها ضد ميدو

كتب – أحمد جمعة:

قالت نقابة الأطباء، إن نيابة وسط القاهرة طلبت ممثلي النقابة العامة للأطباء ونقابة أطباء القاهرة للاستماع إلى أقوالهم في البلاغين المقدمين للنائب العام ضد أحمد حسام ميدو.

في وقت لاحق مساء اليوم، طلب المستشار محمد الدكروري رئيس نيابة وسط القاهرة الاستماع إلى ممثلي النقابتين العامة والقاهرة في البلاغين الذين تقدما بهما الدكتور حسين خيري نقيب أطباء مصر، والدكتورة شيرين غالب نقيب أطباء القاهرة إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام ضد ميدو، وطلبا في البلاغين التحقيق مع اللاعب في وقائع السب والقذف وتحريض الرأي العام على الأطباء من خلال بثه فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمود عباس المستشار القانوني للنقابة العامة للأطباء، أن المستشار محمد الدكروري رئيس نيابة وسط القاهرة طلب حضوره صباح غدٍ الأربعاء لاستماع إلى أقوال النقابة في البلاغين ضد اللاعب، وفق بيان رسمي صادر عن النقابة وحصل مراسل مصراوي على نسخة منه.

وأضاف عباس أنه سيتقدم غدا للنيابة العامة بحافظة مستندات تضم الأدلة المادية والأسانيد القانونية التي تثبت إدانة لاعب كرة القدم في الاتهامات التي طالبت نقابة الأطباء بالتحقيق فيها في البلاغين المقدمين ضده.

من ناحيته وجه الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء شكر النقابة وتثمينها لسرعة استجابة النيابة العامة للتحقيق في هذه الواقعة التي أثارت استياء أطباء مصر.​

About admin

Check Also

البرازيل تسعي لحسم التأهل أمام سويسرا اليوم فى صراع المونديال

يواجه منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي نظيره المنتخب السويسري فى السادسة مساء اليوم الاثنين ضمن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *