طرح تذاكر إضافية لحفل تامر حسني الجديد

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان تامر حسني، والذي يقام يوم ٢٢ من شهر يوليو الجاري بمدينة العلمين الجديدة، عن طرحها تذاكر اضافية فئة الـ٣٠٠ جنيه لاتاحة الفرصة لجمهور النجم تامر حسني للاحتفال معه بألبومه الجديد”عشأنجي” ويعمل عدد من صفحات تامر حسني على ترتيب عدد من الرحلات من مختلف المحافظات لحضور الحفل، وينظم الرحلات ألتراس تامر حسني الموجود فى محافظتي الإسكندرية والقاهرة .

ويعمل ياسر الحريري منظم الحفل خلال هذه الفترة على الاستعانة ببعض الأجهزة الحديثة فى الصوت والإضاءة ويقوم بالإشراف على كافة التفاصيل حتى يظهر الحفل بشكل لائق، خاصة وأن هذا الحفل يشهد احتفال تامر مع جمهوره بألبومه الجديد “عشأنجي”.

يذكر أن تامر حسني أحيا مؤخرا حفلا غنائيا بالعلمين الجديدة وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل كبير من الحضور.

ومن ناحية أخرى يعرض لتامر حاليًا فيلمه الجديد”بحبك” والذي تدور قصته حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة.

About admin

Check Also

انطلاق أعمال المؤتمر المصري العالمي لتخصصات الأوعية الدموية في الأقصر

الدقهلية- رامي محمود: انطلقت اليوم أعمال المؤتمر الطبي المصري العالمي لتخصصات الأوعية الدموية، القدم السكرى، …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *