مريض نفسي يقتل والدته ويصيب والده وجدته في القليوبية

القليوبية – أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على مريض نفسي، قتل والدته في مدينة بنها، خلال نوبة هياج وأزمة نفسية، بينما أصاب والده وجدته أثناء محاولة السيطرة عليه.

حرر محضر بالواقعة وتولت الأجهزة المعنية التحقيق، وأمرت بحجز المتهم لبيان سلامة قواه العقلية والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهما وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بلاغًا من شرطة النجدة بقيام مختل عقليًا ومريض نفسي بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده وجدته وجرى نقل المتوفاة والمصابين للمستشفى والسيطرة على الموقف وضبط المتهم.

تبين من التحريات الأولية، أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج وأنه أصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم، مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده وجدته وألقي القبض عليه، وجرى التحفظ عليه.

وبعرض المتهم على النيابة امرت بالتحفظ عليه والإستعلام عن الحالة العقلية والنفسية له والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وسؤال شهود العيان وطلب تحريات المباحث وعرض الجثة على الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ذلك.​

About admin

Check Also

صرف معاشات أكتوبر اليوم من ماكينات الصرف الآلى

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف معاشات شهر أكتوبر اعتبارا من اليوم السبت من ماكينات الصرف …

Leave a Reply

Your email address will not be published.