أهالي الصيدلي المقتول في السعودية يتوافدون على المطار لاستلام جُثمانه

كتب – محمد عبيد:

توافد على قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأربعاء، أهالي أحمد حاتم، الصيدلي المصري المقتول في السعودية؛ وذلك لاستقبال الجثمان وإنهاء إجراءات وصوله تمهيدا لدفنه بمقابر أسرته.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة ، يصل الجثمان على متن رحلة مصر للطيران القادمة من الرياض، وتقوم سلطات الحجر الصحي بإنهاء إجراءات الإفراج عنه وتسليمه لأسرته.

يذكر أن الصيدلي المصري أحمد حاتم لقي مصرعه في السعودية، بعد رفضه صرف مضادات حيوية بدون وصفة طبية لسيدة حسب قوانين ممارسة المهنة فى السعودية، مما أدى إلى غضبها فأخرجت المسدس الخاص بها وأطلقت رصاصتين عليه استقرتا في ظهره مما أدى إلى مصرعه.

وتابع محمد سعفان وزير القوى العاملة، مع مكتب التمثيل العمالي بالقنصلية العامة المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، واقعة حادث وفاة الصيدلي مصري الذي تم إطلاق النار عليه من سيدة سعودية وهو في داخل الصيدلية التي يعمل بها، وفي وقت دوامه الرسمي مما أدى إلى إصابته برصاصتين في منطقة الظهر وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة فور وصوله إلى المستشفى.

ووجه الوزير مكتب التمثيل العمالي بالتواصل مع أهل المتوفي، لتسهيل جميع الإجراءات بالتنسيق مع القسم القنصلي لإنهاء إجراءات شحن الجثمان عقب تصريح النيابة.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة: إن الوزير تلقى تقريرا الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه إلى أن الصيدلي المصري القتيل يدعى أحمد محمد عبد الهادي، وهو من أبناء محافظة المنوفية مركز الشهداء ويبلغ من العمر 33 عاما.

وأوضح الملحق العمالي أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص، في وقت دوامه الرسمي أثناء تواجده في الصيدلية التي يعمل بها "صيدلية العائلة" الكائنة بحي الناصرية في مدينة سكاكا التابعة لمنطقة الحدود الشمالية.

About admin

Check Also

في ذكرى نصر أكتوبر.. المخرج هشام عبد الخالق يتحدث عن كواليس الأعمال الوطنية

في ذكرى نصر أكتوبر.. المخرج هشام عبد الخالق يتحدث عن كواليس الأعمال الوطنية

Leave a Reply

Your email address will not be published.