جامعة الإسكندرية: مد التقديم على منصة “ادرس في مصر” حتى 30 نوفمبر- صور

مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (3)مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (5)مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (6)مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (4)مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (8)مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (9)مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (2)مجلس الدراسات العليا بجامعة الإسكندرية (7)

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الدكتور أشرف الغندور، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث، اليوم الأربعاء، عن مد التسجيل على "منصة ادرس في مصر" حتى 30 نوفمبر المقبل.

وقال نائب رئيس الجامعة خلال مجلس الدراسات العليا والبحوث، إن جامعة الإسكندرية تولي اهتمامًا بالغًا بالطلاب الوافدين الدراسين بالجامعة.

وأشار إلى أن الجامعة تتبني استراتيجية تصبو إلى توفير بيئة مناسبة للطلاب الوافدين ودمجهم في مختلف الأنشطة الطلابية، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وأضاف الغندور أنه يجري تسهيل إجراءات قيد الطلاب الوافدين بالجامعة في أسرع وقت ممكن، لافتا إلى أن الجامعة لديها العديد من البرامج والتخصصات التعليمية المتميزة في كافة التخصصات.

وأوضح نائب رئيس جامعة الإسكندرية، أن هذه البرامج تشجع وتجذب الطلاب الوافدين للدراسة بالجامعة، فضلا عن تخريج طلاب ذو تنافسية عالمية تتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

About admin

Check Also

وزير التعليم العالى يؤكد دعم الوزارة للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة

أكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى على دور الوزارة فى تنمية العنصر …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *