“عايز شقة”.. إنقاذ شاب هدد بإلقاء نفسه من برج ارتفاعه 50 مترًا بجنوب سيناء– صور

انقاذ الشاب  (1)انقاذ الشاب  (4)انقاذ الشاب  (2)انقاذ الشاب  (5)انقاذ الشاب  (3)

جنوب سيناء – رضا السيد:

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة جنوب سيناء، من إنقاذ حياة شاب هدد بإلقاء نفسه من فوق برج الإرسال الخاص بمرفق الإسعاف بمدينة طور سيناء، في محاولة منه للحصول على وحدة سكنية، بعد إقناع الشاب بدراسة مطلبه ولكن في حدود الضوابط والشروط التي يقرها القانون الخاص بهذا الشأن.

وقال اللواء أيمن الشريف، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، في تصريح لـ"مصراوي"، إنه جرى بالفعل إنقاذ الشاب، وهبط من قمة البرج، وجار اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بشأن مطالبه، مؤكدًا أن الشاب سبق له الحصول على كشك "محل بقالة مطور" وقام ببيعه، كما حصل على محل بالسوق الحضاري الجديد ولم يسدد إيجاره.

وأوضح السكرتير العام، أنه سيجري دراسة مطلبه في الحصول على وحدة سكنية، ولكن بشرط أن تنطبق عليه الضوابط والشروط الخاصة بهذا الشأن، مؤكدًا أن الجهات المسئولة بالمحافظة حريصة على تنفيذ القانون على الجميع دون تحيز لأحد، مناشدًا الجميع بالالتزام بإجراءات الحصول على الوحدات السكنية، وعدم اللجوء إلى مثل هذه المحاولات التي من شأنها إثارة الرأي العام، خاصة أن الضوابط الخاصة بالحصول على الوحدات السكنية واضحة للجميع.

وكان شاب في العقد الرابع من عمره تسلل صباح اليوم الأربعاء، وصعد إلى برج الإرسال البالغ ارتفاعه نحو 50 مترًا، والخاص بمرفق الإسعاف بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء.

وتسلل الشاب إلى برج الإرسال من فوق السور الخلفي لمديرية الصحة، ونجح بالفعل في الصعود إلى قمة البرج في محاولة منه للحصول على وحدة سكنية.

وتلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا من اللواء عبد الرحمن مأمون، مساعد مدير الأمن، يفيد بصعود شاب يدعى محمد أبو إسكندر، بدون عمل، فوق برج الإرسال الخاص بالإسعاف، وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، وعدد من القيادات الأمنية، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء.

About admin

Check Also

الأهلي راحة من التدريبات اليوم

قررالسويسرى مارسيل كولرالمديرالفنى لفريق الأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم قبل أن يستأنف الفريق …

Leave a Reply

Your email address will not be published.