21 ألف متردد على مستشفى الأورام بجامعة بني سويف خلال عام

بني سويف-حمدي سليمان:

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن عدد المترددين على مستشفى الأورام التابعة لمستشفيات الجامعة خلال عام بلغت 21 ألف حالة، وذلك في إطار دور الجامعة في تطوير منظومة الخدمات الطبية المقدمة لأهالي محافظة بنى سويف بصفة خاصة، ومحافظات شمال الصعيد بصفة عامة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن المستشفى تستقبل الحالات من خلال العيادات الخارجية والقسم الداخلي لتلقى جلسات العلاج الدوائي طبقا لأحداث بروتوكولات العلاج المعتمدة دولياً، وتجهيز الجرعات المناسبة لكل مريض طبقا لحالته المرضية في بيئة معقمة بالكامل، وتحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين بكلية الطب البشري.

وأشار الدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب البشرى ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إلى أنه قد جرى أيضًا إجراء 630 جراحة عاجلة لمرضى الأورام بالأقسام الجراحية، مع توفير الرعاية المركزة بعد العمليات بإشراف أساتذة طب الحالات الحرجة، وقسم التخدير والعناية المركزة، وعلاج الألم بمستشفيات جامعة بنى سويف.

ونوه الدكتور محمد شعبان المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية إلى أن أقسام الجراحة العامة، وجراحة المخ والأعصاب، وجراحة المسالك البولية، قد شاركوا بالجزء الأكبر في هذه العمليات بما يعادل 230 حالة بقسم الجراحة العامة، و200 حالة بقسم جراحة المخ والأعصاب، و200 حالة بقسم جراحة المسالك البولية.

About admin

Check Also

طارق صبرى يهنئ زوجته شيرى عادل بمسلسلها الجديد ”جروب الدفعة”

حرص الفنان طارق صبري، على تهنئة زوجته الفنانة شيري عادل، بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *