حافظ لكتاب الله.. تفاصيل وفاة شاب داخل حمام سباحة بالقليوبية

القليوبية – أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية سنهرة بطوخ، بمحافظة القليوبية، بعد تعرض شاب عمره 18 عامًا للغرق داخل حمام السباحة بمدينة قها.

وتبين أن الشاب كان يعاني من تشنجات وكهرباء زائدة على المخ، وأصيب بحالة تشنج في المياه، وتم انتشاله حيا ونقله للمستشفى، وتوفي هناك.

وأكد عدد من أهالي قرية الشاب "صفي الدين"، أنه كان شاب ذو أخلاق عالية ومداوم على حفظ كتاب الله، وكان الجميع يحبه حيث كان محبوبًا من الكبير والصغير، ورحيله لم يفجع أسرته فقط بل فجع كل أهالي قريته، مطالبين بمحاسبة المسئولين المتسببين في وفاته.

من جانبه قال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إنه جرى الدفع بلجنة لفحص الواقعة، موضحًا أن التحقيقات الأولية تكشف أن واقعة حمام سباحة قها جرت خارج الحمام حيث جرى انتشال الشاب المتوفى حيًا ونقله إلى المستشفى وتوفى أثناء إسعافه.

أضاف وكيل شباب القليوبية، أنه سيجري إعداد تقرير فوري في الواقعة وملابساتها للعرض على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتعرف على أسباب غرق شاب في حمام سباحة قها أثناء استحمامه طبقًا لتكليفات الوزير في هذا الشأن.

وأشار الصبروط إلى أن حمام سباحة قها يعمل بنظام حق الانتفاع لمستثمر وهناك تعليمات ولوائح في التشغيل مع وجود منقذين مؤهلين ومدربين معتمدين والإشراف الفني للمستثمر.

وكان قد تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم شرطة قها يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول شاب 18 عامًا لفظ أنفاسه فور وصوله المستشفى نتيجة تعرضه للغرق بحمام سباحة مركز شباب قها.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبسؤال مسؤول مركز الشباب أفادوا أن الشاب نزل الحمام وبعد فترة تعرض للغرق فجرى إنقاذه ونقله للمستشفى حيث لفظ أنفاسه.

من جانبه أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الحمام مطروح بنظام حق الانتفاع لمستثمر، وهناك تعليمات ولوائح في التشغيل مع وجود منقذين مؤهلين ومدربين معتمدين والإشراف الفني للمستثمر.

وأكد مسئول مركز شباب قها، أن الشاب الذي توفي كان يعاني من حالة تشنجات وكهرباء زائدة وأنه جرى نقله بالإسعاف للمستشفى وهو حى بينما فارق الحياة بعيدًا عن حمام السباحة وان جميع الأفراد والاطقم المطلوبة لعمل حمام السباحة كانت متواجدة.

About admin

Check Also

رواية زواج تحت النظر الفصل الثاني

رواية زواج تحت النظر الفصل الثاني ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ …

Leave a Reply

Your email address will not be published.