درة تستمتع بعطلتها الصيفية عل طريقتها الخاصة

نشرت الفنانة درة مقطع فيديو جديد لها من عطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت درة وهى تدندن اغنية انا بعشق البحر علي متن مركب فى عرض البحر بفستان أنيق، واعتمدت ترك شعرها منسدلا، ما نال إعجاب متابعيها وانهالت عليها تعليقات الجمهور.

ويعرض حاليا للنجمة درة فيلم "جدران" على منصة "واتش ات" ولقى الفيلم إشادات واسعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ؛ كما أشادوا بأداء النجمة درة خلال أحداث العمل .

فيلم جدران من إنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم درة و نيقولا معوض وأحمد بدير و فراس سعيد وهند عبد الحليم و حنان سليمان، وتستمر أحداثه على مدار حوالي ساعة ونصف.

ينتمي فيلم جدران إلى نوعية أفلام السيكودراما و الرعب الاجتماعي، وتدور أحداثه حول ليلى التي تضطر إلى الانتقال لمنزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.

درة كان قد عرض لها مؤخرا فيلمها الكاهن والذي حقق نجاحا كبيرا نقديا وجماهيريا، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن وشاركها بطولته النجوم اياد نصار وفتحي عبد الوهاب وجمال سليمان وحسين فهمي وحنان سليمان.

ويعرض لدرة قريبا عبر منصة شاهد مسلسلها الجديد" المتهمة " من إنتاج شركة الصبّاح وهو من أعمال شاهد الأصلية. من تأليف وإخراج تامر نادي وهو بطولة مطلقة لها ويشاركها النجوم محمد دياب وعادل كرم وعلي الطيب ومها نصار.

About admin

Check Also

دولة عربية كبري تُعلن حالة الطوارئ الصحية بسبب كورونا

قرر مجلس الحكومة المغربية، المنعقد اليوم الخميس برئاسة عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، تمديد مدة سريان …

Leave a Reply

Your email address will not be published.