محمد إمام يتحدث عن كواليس فيلم ”عمهم”

تحدث الفنان محمد إمام عن كواليس فيلم "عمهم" وسبب ظهوره بشعر أصفر.

وقال محمد إمام في لقاء مع برنامج mbc Trending: من أكثر الأشياء التي أرهقتني خلال تصوير فيلم "عمهم" هي صبغة الشعر مضيفا ليوضح سبب اختياره لهذا اللون: "السنة اللي فاتت شفت ولد عامل شعره كده عجبني جدا وقولت هعمله لون شعري للدور ويارتني ما عملت كده".

وأضاف: فترة التصوير كانت طويلة لمدة 8 أو 9 أشهر وكنت مضطر إلى صبغ شعري كثيرا.

وأكمل متحدثا عن أصعب شيء واجهه في فيلم "عمهم" وقال: تدريبات البوكس، كنت أريد الظهور بشكل جيد، أخذ مني مجهودا كبيرا وكنت أتدرب في الصباح والمساء فضلا عن اتباع نظام غذائي محدد.

وكان محمد إمام علق على فكرة المنافسة في موسم عيد الأضحى مع فيلمي "كيرة والجن" لكريم عبد العزيز وأحمد عز و"بحبك" لتامر حسني".

وقال محمد إمام: "جدل الإيرادات طول عمره موجود، وإحنا شغلتنا معتمدة على شباك التذاكر".

وأضاف: "الواحد لو قعد يفكر مين نازل قدامي، وأنا نازل قدام فيلم كبير فلازم الفيلم يتأجل مش هيشتغل".

وتابع : "أنا مركز مع نفسي جدا، وأول فيلم مثلا كابتن مصر كسر الدنيا ساعتها، وعمل 22 مليون جنيه مجموع إيرادات، والحمد لله عمهم عامل في أول أسبوع 20 مليون، وده تمام بالنسبالي، وفي الآخر كله في مصلحة الجمهور".

وتدور أحداث فيلم "عمهم" حول "سلطان" الملاكم المتمرس الشهير بعمهم، الذي يعيش حياة بسيطة مليئة بالمشاكل الاقتصادية مع صديقه "سعيد"، ويجد الثنائي نفسه وسط صراع بين عصابتين، يقدم لهما فرصة للثراء السريع بالانضمام لأحد الجانبين، لكن ذلك يشكل خطورة على حياة "سلطان".

وفيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، إخراج حسين المنباوي، وبطولة محمد إمام، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، والشحات مبروك.

About admin

Check Also

رواية زواج تحت النظر الحلقة الثالثة

رواية زواج تحت النظر الحلقة الثالثة ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ …

Leave a Reply

Your email address will not be published.