اذا ظهرت هذه العلامة على الفتاة طلقها فورا

اذا ظهرت هذه العلامة على الفتاة طلقها فورا ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

المرأة العصبية
هي الصفة الأسوأ بين الصفات البشرية، لذا عليك أن تتجنب الزواج بالمرأة العصبية والنكدية لأنها سريعة الغضب ومتقلبة المزاج، ما يعني أن حياتكما الزوجية مهددة بالفشل في أي وقت.
المرأة الأنانية

هذا النوع من البشر عليك أن تكون حذراً في التعامل معه عند اللقاء به، وتتميز هذه المرأة بأنها لا تبحث عن زوج أو بناء أسرة، ولا تحب إلا نفسها، بل تريد شخصاً تملكه وحدها.

المرأة المادية
هذا النوع من النساء هو الأكثر شيوعاً في وقتنا الحاضر، والواقع يؤكد أن كل النساء ماديات، لكن هذا النوع لا يبحث عن حب أو بناء أسرة، بل يبحث عن ممول لتلبية رغباته، من ملابس وعطور وما إلى ذلك.

المرأة اللعوب
هي تلك المرأة التي اعتادت على التنقل من رجل إلى آخر، وتستمتع بمغازلتهم بشكل مستمر، لذا عليك أن تسقطها من حساباتك تماماً.
المرأة غير المنظمة
هي المرأة غريبة الأطوار التي ترتدي الثياب المبهرجة ولا تحرص على النظام في أسلوب حياتها، وارتباطك بها يعني أن حياتك لن تكون مستقرة.

.
المرأة المدللة
أي المرأة التي اعتادت أن تحصل على كل شيء وأي شيء دون بذل أي مجهود، ويتميز هذا النوع بأنه لا يعرف معنى التضحية أو الزواج، وهذه المرأة لن تقبل بأي شيء تقدمه لها مهما قدمت من تضحيات.

المرأة التي تطلب الاهتمام
عليك أن تعلم أن كل النساء في حاجة إلى الاهتمام بهن، ولكن عندما يصبح الأمر ملحاً ومتكرراً فإنه لن يكون محموداً.

.
المرأة النمامة
تأكد أنك في حاجة إلى زوجة تقف إلى جانبك وتدفعك نحو التميز والتقدم، ولست في حاجة إلى هذه المرأة التي تقضي معظم وقتها في الثرثرة والنميمة.

المرأة غير الملتزمة
هي تلك المرأة التي لا تلتزم بشروط العلاقة الجادة، وهي تجد صعوبة في الزواج بسبب أنها تفقد الاهتمام بسرعة، الأمر الذي يعني أنها تفقد تركيزها بسرعة.

.

المرأة غير المحترمة
الاحترام سمة يجب أن تحرص على أن تكون متوفرة في زوجتك المستقبلية، لذا فكر قبل أن ترتبط بهذا النوع من النساء.

حذرت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الأسرية، من العلامات والأسباب التي تدفع الأزواج إلى الطلاق، مؤكدة ان هناك مقدمات وعلامات للطلاق يجب على الزوج أن يعلمها.

وقالت هبة قطب، في تصريحات تليفزيونية، أن هذه العلامات تتمثل في نظرة الزوجة لزوجها بصمت دون تحدث، وإذا تحدثت فيكون كلمات قليلة، «من تحت ضرسها».
وتابعت: “وإذا كان الزوج لا يحب تحدثها في التليفون فتتعمد التحدث في التليفون خلال جلوسها معه”.

وأضافت قائلة: «اطلبوا الطلاق لما الطاقة تخلص، وساعتها كل واحد هيلاقي نفسه هيطلب الطلاق، مؤشر الطاقة لما يخلص بيتحس، الزوجة بتكون قربت تنفجر ولازم الزوج يلم الدور عشان تبقى الدنيا لطيفة».

.
ونوهت هبة فطب إلى: «فيه رجالة بتهدد زوجاتهم بالطلاق، ويقولها هطلقك كل شوية وهو مش عاوز يطلقها، بس هو عاوز يقرص عليها أو يزنقها في كورونر عشان تنفذ طلباته، وهي من باب التهديد علشان تختبر غلاوتها عنده».

About admin

Check Also

التعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاء

برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.