اعت؟داء عامل علي طفلة في مركز ترفيهي

اعت؟داء عامل علي طفلة في مركز ترفيهي ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

خرجت الطفلة مع أسرتها في رحلة إلى أحد المراكز الترفيهية في أسيوط؛ لتستأذن والدتها بالذهاب إلى الح؟مام وقض؟اء حاجتها فوافقت الأم، وبعدما سألت عن مكان الحم؟ام أخبرها العمال لكن اختلط عليها الأمر؛ نظراً لحداثة سنها فهي لم تكمل عامها الخامس بعد، دخلت حم؟ام الرجال، وبمجرد أن وط؟أت قدمها دورة المياه تم هت؟ك عرض؟ها وفض غش؟اء بكار ؟تها، على يد عامل بالمركز لم يتجاوز الـ13 من عمره، وهو ما دفع الكثيرون خلال الساعات الماضية، إلى البحث عن القصة الكاملة لطفلة أسيوط عبر مواقع البحث.

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية، القصة الكاملة لطفلة أسيوط:
مطالبات بغلق المركز الترفيهي

وانتشرت واقعة هت؟ك عرض طفلة أسيوط خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما أدى لاست؟ياء شديد بين رواد «فيس بوك»، وسط مطالبات بغلق المركز الترفيهي وتوقيع أقصى عقوبة على العامل لقيامه بهت؟ك ع؟رض الطفلة الصغيرة التي لم تبلغ عامها الخامس بعد.
القصة الكاملة لطفلة أسيوط

بداية اكتشاف القصة الكاملة لطفلة أسيوط، كانت بتلقي اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، يفيد بقيام عامل بهت؟ك ع؟رض طفلة داخل أحد المراكز الترفيهية بالمحافظة، وتبلغ من العمر 5 سنوات، وذلك عقب دخولها بمفردها دورة المياه المخصصة للرجال عن طريق الخطأ.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحتها وبعمل التحريات الأولية تبيين صدقها، وبسؤال شهود العيان الذين تصادف وجودهم خلال ارتك؟اب الواق؟عة أكدوا أن الطفلة طلبت من والدتها التوجه للحمام لقضاء حاجتها فوافقت أمها، وذهبت الطفلة إلى الحمام لكنها أخط؟أت ودلفت حم؟ام الرجال لينتهز المت؟هم الفرصة ويعت؟دي جن؟سيا عليها.
المتهم تحت السن

وتمكنت الأجهزة بعدما كشفت التحريات القصة الكاملة لطفلة أسيوط من تحديد مكان تواجد المت؟هم كما نجحت في القبض عليه، وتبين أنه عامل في المركز يدعى «توماس .م. أ» ويبلغ من العمر 13 سنة، ويسكن في قرية «قلته» وبمواجهته أقر بارتك؟ابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بح؟بس الطفل المت؟هم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

About admin

Check Also

الكرملين يقر بارتكاب أخطاء خلال التعبئة العسكرية

الكرملين يقر بارتكاب أخطاء خلال التعبئة العسكرية

Leave a Reply

Your email address will not be published.