حرصًا على صحة المرضى.. ننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانية (صور)

ننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانيةننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانيةننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانيةننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانيةننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانيةننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانيةننشر أسباب تشميع مستشفى تخصصي في العمرانية

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة إغلاق وتشميع، مستشفى المنارة التخصصي الكائن في شارع الأهرام بحي العمرانية، بسبب إدارته بدون ترخيص وضبط مخالفات جسيمة فيه.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن قرار الإغلاق يأتي ضمن الحملات الرقابية المستمرة بالتعاون مع وزارة الصحة بالمرور على كافة المنشآت الطبية لرصد المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها حرصًا على صحة وسلامة المرضى المترددين على تلك المنشآت.

وأوضح راشد، أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة وقطاع أمن الجيزة وهيئة الإسعاف لتوفير الأطقم الطبية وسيارات الإسعاف المجهزة للقيام بنقل المرضى لأحد المستشفيات الحكومية التابعة إلى وزارة الصحة، إلا أنه تبين أثناء تنفيذ إجراءات الإغلاق والتشميع وقطع المرافق عدم وجود أي مرضى داخل المستشفى.

وأشار المحافظ، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قطعت المرافق الموجودة فيه لمراعاة عوامل السلامة والأمن واتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من فصل كافة الأجهزة بالمستشفى.

وأكد محافظ الجيزة، استمرار حملات المرور الرقابية على جميع المنشآت الطبية بكاقة قطاعات المحافظة للتأكد من مطابقتها والعاملين بها للاشتراطات الصحية اللازمة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

جاءت الحملات بحضور تيسير عبدالفتاح رئيس مدينة الجيزة والدكتور سامح عشماوي مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة وسمير عويضة رئيس حي العمرانية.

About admin

Check Also

هبة عبد الغني تبدأ عملها كعضو في لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة بمهرجان الإسكندرية

بدأت الفنانة هبة عبد الغني، أولى عملها كعضوة ضمن أعضاء، لجنة تحكيم في مسابقة أفلام …

Leave a Reply

Your email address will not be published.