دراسة – المرأة القـ،ـــصـ،ـيرة أكثر جـ،ـ،ـاذ,بية وأنـ،ـوثـ،ـ،ـة بنظر الرجل… إليكم التفـ،ـاصـ،ـيل

دراسة – المرأة القـ،ـــصـ،ـيرة أكثر جـ،ـ،ـاذ,بية وأنـ،ـوثـ،ـ،ـة بنظر الرجل… إليكم التفـ،ـاصـ،ـيل ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ .

كـ،ـ،ــــــــشـ،ـ،ـ،ـفـ،ـــت دراسـ،ـ،ـات حديثة أن الرجل يحتاج أقل من ثانية واحدة للحكم على جـ،ـــــاذ, بية وأنـ،ـ،ـوثـ،ـ،ـ،ـة المرأة، مبينةً أن القـ،ـ،ـصـ،ـ،ـ،ـ،ـيرات هن الأكثر جـ،ـــــاذ, بية وأنـ،ـ،ـوثـ،ـ،ـ،ـة في أعين الرجال.

وأكّدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة القامة، تعتبر أكثر جـ،ـــــاذ, بية وأنـ،ـ،ـوثـ،ـ،ـ،ـة من غيرها، بنظر الرجال، موضحةً أن اللواتي تتراوح أطوالهن بين 151 و155 سنتيمتراً، يكّن أكثر ميـ،ـ،ـ،ـلاً للزواج والإنجـ،ـ،ـ،ـاب، والسبب في ذلك يرجع إلى أن التكوين الجـ،ـ،ـ،ـسـ،ـ،ـ،ـمـ،ـ،ـاني للمرأة القصيرة يعطي الرجل شعوراً بالقـ،ـ،ـ،ــ،ـدرة على السـ،ـ،ـ،ـيطرة.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
ولفتت الدراسة إلى أن القـ،ـصـ،ـ،ـ،ـيرة لا يبدو عمرها الحقيقي، وتتمتع بحالة نشاط دائم.

وأثبتت نتائج دراسة أخرى أعدها الباحث الهولندي مارك فوغت، أن غـ،ـ،ـ،ـريـ،ـ،ـزة الرجل البدائية تدفعه لإطلاق حكمه على جـ،ـ،ـ،ـ،ـاذ. بية المرأة خلال أقل من ثانية واحدة، من خلال إطلالة المرأة بغض النظر عن شخصيتها أو قوامها أو حتى طريقة تفكيرها.

وأوضحت الدراسة أن المرأة تتـ،ـ،ـأخـ،ـ،ـ،ــر باكتـ،ـشـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ــاف مواطن جـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـاذ. بية الرجل بسبب رومانسيتها.

وأضافت: كما تتمتع المرأة القـ،ـصـ،ـيـ،ـرة بخـ،ـ،ـ،ـصـ،ـ،ـ،ـ،ـوبة أكبر في الإنجـ،ـ،ـ،ـاب والولادة، حيث تصل إلى مرحلة البـ،ـ،ـلـ،ـ،ـ،ـوغ بشكل أسرع، حسبما ذكر برنامج «التفاح الأخضر».

ولفتت الدراسات الحديثة إلى أنه لا ينصـ،ـ،ـح بز و ا ج متساوي القامة من الرجل والمرأة حيث لا يشعر الرجل بارتياح كامل مع المرأة ويفقد الإحساس بالقـ،ـ،ـ،ـوة والتميّز والارتفاع، في حين تفـ،ـقـ،ـد المرأة الشعور بالأمان مع رجل أقـ،ـ،ـصـ،ـ،ـر منها.

About admin

Check Also

حسمًا للجدل.. الإفتاء: هكذا احتفل السلف الصالح بالمولد النبوي الشريف

كتب- محمود مصطفى: أكدت دار الإفتاء المصرية، أن سلفُنا الصالح دَرَجَ على الاحتفال بمولد الرسول …

Leave a Reply

Your email address will not be published.