“شادي” يطلب فسخ عقد زواجه: “بتحلم بجارنا”

كتبت- فاطمة عادل:

"قاعدة تحكي على جارنا وحلمها"، برر "شادي م."، موظف بمكتب البريد، تواجده داخل محكمة الأسرة في التجمع الخامس؛ لرفع دعوى فسخ عقد زواجه لشعوره باستحالة المعيشة مع زوجته.

يقول "شادي"، (30 سنة) في دعواه إنه تزوج من "هند. ع"، 28 سنة، ممرضة، مشيرا: والدتي هي من رشحتها لي، تعرفت عليها داخل منزلنا خلال تمريض جدتي، وأردت الزواج منها لتربيتها داخل أسرة شرقية وتلتزم الأصول ومحجبة، لكن لم أكن أعلم بتصرفاتها وميلها وانجذابها للشباب.

أشار الزوج: طبيعة عمل زوجتي تجعلها خارج المنزل باستمرار، طالبتها بترك العمل والجلوس في البيت ووافقت، وأصبحت منذ زواجنا ربة منزل ولم تعطي اهتمامها إلا لمنزلنا فقط.

يستكمل الزوج حديثه: "يوم إجازتي فوجئت بعد خروجي من غرفة النوم بتواجد أصدقاء عملها داخل المنزل للمباركة على الزواج والجلوس معها لفقدانها العمل، لم أخرج وأزعجهما لوجود منتقبات لكن الفضول قتلني لسماع ما تقوله زوجتي عن إرتباطنا فسمعتها تشكر وتحب وتحلم بجارنا المقيم بنفس العقار".

يختتم الزوج: بدون وعي لم أجد نفسي غير أمامها وأطالبها بالخروج من المنزل في الحال وبالفعل جمعت مستلزماتها وخرجت مع أصحابها وتحدثت مع والدها لإتمام إجراءات الطلاق لكنه لم يرد، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 87 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

About admin

Check Also

تفاصيل برنامج ”بنت أكابر” لـ بثينة رشوان

أعلنت الفنانة بثينة رشوان عن خوضها أولى تجاربها فى مجال الاعلام من خلال برنامج “بنت …

Leave a Reply

Your email address will not be published.