8 جثث و8 مصابين.. ارتفاع عدد ضحايا “أتوبيس النقل العام في الإسكندرية” – صور

لحظة سقوط أتوبيس الإسكندرية لحظة سقوط أتوبيس الإسكندرية لحظة سقوط أتوبيس الإسكندرية لحظة سقوط أتوبيس الإسكندرية لحظة سقوط أتوبيس الإسكندرية لحظة سقوط أتوبيس الإسكندرية لحظة سقوط أتوبيس الإسكندرية لحظة رفع أتوبيس الإسكندرية لحظة رفع أتوبيس الإسكندرية لحظة رفع أتوبيس الإسكندرية لحظة رفع أتوبيس الإسكندرية لحظة رفع أتوبيس الإسكندرية لحظة رفع أتوبيس الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

ارتفع إجمالي حصيلة ضحايا حادث انقلاب أتوبيس نقل عام وميكروباص في أحد المصارف بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية، مساء اليوم السبت، إلى 8 وفيات و8 مصابين.

تلقى قسم شرطة العامرية ثان بلاغًا من الأهالي يفيد تصادم أتوبيس نقل عام وسيارة ميكروباص وانقلابهما بأحد المصارف بطريق "مساكن الناصرية الجديدة – قرية أبوبسيسة".

انتقل ضباط القسم ومسئولي الحي رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص تصادم أتوبيس نقل عام مع سيارة ميكروباص وسقوطهما معًا في المصرف المشار إليه.

أسفر الحادث عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين، بجروح وكسور متفرقة، جرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام والجثث للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ووفقا لشهود عيان، اختلت عجلة القيادة بيد سائق أتوبيس النقل العام بالطريق المشار إليه ما أدى إلى اصطدامه بسيارة ميكروباص في الاتجاه المعاكس، وسقوطهما معًا في المصرف المشار إليه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

About admin

Check Also

ضبط عامل تعدى جنسيًا على ابنته في الدقهلية

الدقهلية – رامي محمود: ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين في محافظة الدقهلية القبض …

Leave a Reply

Your email address will not be published.