إغلاق 3 منشآت خلال حملة مفاجئة على الأسواق وسط الإسكندرية – صور

حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية حملة على أسواق الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

قادت جيهان مسعود، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، حملة مفاجئة لضبط ومراقبة الأسعار والتأكد من صلاحية السلع بعدد من المنشآت التجارية والمخابز بمنطقة محرم بك بحي وسط.

أسفرت الحملة التي شملت ميدان الرصافة، وشوارع "أمير البحر، ابن العنبري، محفوظ" عن غلق 3 منشآت وتحرير 36 محضرًا متنوعا ما بين تموين وصحة ورصد بيئى وأمن صناعى.

وتضمنت الحملة التحفظ على 55 حالة إشغال متنوع وفرض غرامات فورية تقدر ب 6 آلاف جنيه على المخافين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وذلك بحضور المحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين، والاستاذة عزة سعد رئيس حى وسط، والأستاذ أحمد عبد المجيد مدير عام الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة وجميع القيادات المعنية.

وأشار محمد سعدالله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إلى أن الحملات الرقابية مستمرة على الأسواق والمحلات والمخابز بكافة الأحياء، للتأكد من توفر السلع للمواطنين ورصد أي مخالفات وتحرير محاضر لردع المخالفين.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه بتكثيف الحملات اليومية الدورية والمفاجئة على المحلات التجارية والمخابز بالتنسيق مع مديرية التموين والجهات المعنية لمراقبة جميع الأنشطة التجارية والتأكد من ضبط الأسواق وعدم استغلال المواطنين.

About admin

Check Also

التعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاء

برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.