خالد زكى : بحس بقهر من جوايا ومش عايز أموت مديون

أعرب الفنان خالد زكي عن حزنه على ما وصل إليه حاله وحال أبناء جيله من الفنانين، مطالبا بتقدير أبناء جيله ماديا وأدبيا حتى لا يفارقون الدنيا وهم لا يجدون ثمن العلاج.

وقال خالد زكي، أثناء حلوله ضيفا على برنامجها «ليالي ten»: “المنتجون لا بد أن يهتموا بجيلي مثلما كان يحدث في الماضي، فأنا شاركت من قبل في أعمال كانت تتضمن ظهور الممثلين كبار السن في أدوار جيدة تعد إضافة للعمل”.

وأضاف زكي: «أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية، بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها في الأكل والالتزامات، وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا، ومش عايز أموت مديون ومش معايا تمن العلاج».

وتابع: «يجب تقدير الفنانين من جيلنا عشان مانموتش واحنا مش معانا مليم، لا بد أن نكرم ماديا وأدبيا حتى نجد فلوس للعلاج».

وشغلت تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد زكي خلال الأيام الماضية الرأي العام والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تضارب الأنباء حول مرضه ووفاته.

نفت الفنانة نهال عنبر ما تردد منذ يومين حول تدهور الحالة الصحية للفنان خالد زكي بعد الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع مجهولة الهوية.

ونشرت الفنانة نهال عنبر صورة الفنان خالد زكي عبر “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله أنا اتطمنت على الفنان القدير خالد زكي، هو زي الفل، دي إشاعة هو مش عيان، ألف حمد وشكر".

About admin

Check Also

تفاصيل برنامج ”بنت أكابر” لـ بثينة رشوان

أعلنت الفنانة بثينة رشوان عن خوضها أولى تجاربها فى مجال الاعلام من خلال برنامج “بنت …

Leave a Reply

Your email address will not be published.