10 مصابين بينهم 6 سيدات في حريق الوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أصيب 10 أشخاص، بينهم 6 سيدات، بحالة من الاختناق وضيق النفس، مساء اليوم الإثنين، إثر حريق هائل اندلع عصر اليوم بمزرعة نخيل بقرية الراشدة بمركز الداخلة.

وتلقى اللواء محمود فاروق، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول 10 مصابين باختناق للوحدة الصحية بقرية الراشدة التابعة لمركز الداخلة إثر تعرضهم لأدخنة حريق هائل بالقرية.

تبين إصابة كل من أحمد منصور على 40عاما، روحيه محمد حسين 45عاًما، مريم كامل محمد حسين، فوزية محمد حسين 45عامًا، حنان سعد حسين 27عامًا، نجاح منير حسين 25عامًا، شربات راغب 42عامًا، حسن يوسف سيد 24عامًا، صبحى سيد سيد عمران 62عامًا، سيد أحمد شلقامى 47عامًا.

وكان قد أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم الإثنين، السيطرة على حريق نشب بقرية الراشدة بمركز الداخلة بمنطقة زراعات نخيل على مساحة ٢٠ فدان أسفر عن تضرر عدد من الورش و نفوق ٥ رؤوس أغنام دون وقوع خسائر بشرية أو تلفيات بالمنازل المجاورة.

وأشار المحافظ إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بالقرية والدفع بسيارات إطفاء من مركزي بلاط والخارجة احتياطيًا للسيطرة على الحريق، ونجاح قوات الحماية المدنية بالتعاون مع الوحدة المحلية للمركز بتأمين المنازل السكنية ومنع امتداد النيران إليها وإخلاء الحظائر مع استمرار أعمال التبريد، مؤكدًا تشكيل فريق عمل برئاسة سكرتير عام المحافظة لحصر الخسائر بزراعات النخيل و الورش والحظائر المتضررة والوقوف على أسباب الحريق لمنع تكرارها.

About admin

Check Also

الكرملين يتهم زيلينسكي بالدعوة إلى إشعال حرب عالمية ثالثة

الكرملين يتهم زيلينسكي بالدعوة إلى إشعال حرب عالمية ثالثة

Leave a Reply

Your email address will not be published.