الوادي الجديد تستعد لتنظيم الملتقى التسويقي للتمور الثاني (صور)

محافظ الوادي الجديد يتفقد أرض المعارض بالأمل (2)محافظ الوادي الجديد يتفقد شارع النبوي بالخارجة (2)محافظ الوادي الجديد يتفقد شارع النبوي بالخارجة (1)محافظ الوادي الجديد يتفقد أرض المعارض بالأمل (1)

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن الاستعداد لتنظيم الملتقى التسويقي للتمور الثاني في أكتوبر المقبل.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، مقر تنظيم الملتقى بمنطقة أرض المعارض الدائمة بحي "الأمل" بمدينة الخارجة يرافقه لفيف من قيادات المحافظة التنفيذية.

كما وجه الزملوط، بسرعة استكمال التجهيزات المطلوبة للاستعداد لتنظيم الدورة الثانية للملتقى التسويقي المصري للتمور على أرض المحافظة بالتزامن مع احتفالات المحافظة بالعيد القومي والذي يوافق 3 أكتوبر من كل عام.

كما تابع محافظ الوادي الجديد، أعمال توسعة شارع النبوي المهندس وفتح محاور جديدة لربط أحياء المدينة وتحقيق السيولة المرورية،

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء الأماكن المخصصة لانتظار السيارات ورصيف المشاة بالشارع بداية من ميدان طلعت ضرغام وحتى مستشفى الخارجة التخصصي، ودراسة أنسب مسار لفتح محور متفرع من النبوي المهندس وصولًا إلى منطقة المعهد الديني.

About admin

Check Also

التعليم العالي: 161 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب …

Leave a Reply

Your email address will not be published.